اسعار باقات اتصالات الاسبوعيه 2024 للنت والمكالمات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، نقدم لكم متابعينا الاعزاء مقال جديد عن اسعار باقات اتصالات الاسبوعيه 2024 للنت والمكالمات، حيث تقدم شركة اتصالات 4 باقات مكالمات اسبوعية مختلفة لعملائها منها اثنين على نظام (اتصالات اهلا)، واثنين على نظام (اقوى كارت) وذلك لكي يختاور من بينها ما يناسبك احتياجهم، وفيما يلي نسرد لكم التفاصيل الكاملة للباقات وكيفية الاشتراك بها، فتابعونا.

اسعار باقات اتصالات الاسبوعية 2024

باقات اتصالات الاسبوعيه للنت والمكالمات 2024


  • باقة اتصالات اهلا كل حاجة طول الاسبوع: تشحن برصيد 12 جنيه، وتمنحك الباقة 420 دقيقة مكالمات بالإضافة إلى 40 رسالة لأي رقم اتصالات بالإضافة أيضا إلى و40 ميجابايت، تستخدم في الأسبوع، في حالة تبقي اي دقائق من الباقة لن يتم ترحيله بعد انتهاء الاسبوع او في حالة الشحن، اما في حالة الاتصال بأي رقم من الشبكات الأخرى سيتم محاسبتك بسعر 14 قرش والرسالة بسعر 30 قرش والميجابايت بسعر 50 قرش، وعن كود وطريقة الاشتراك في الباقة فهو من خلال طلب رقم 525 واتبع التعليمات.

  • باقة اهلا 3 قروش من اتصالات الاسبوعية: تشحن الباقة بـ 10 جنيهات، وسوف يتم محاسبتك بسعر 3 قروش للدقيقة او الرسالة او الميجابايت، ويتم المحاسبة في هذه الباقة بعد انتهاء الرصيد او عند الاتصال بأي رقم خارج شبكة اتصالات، بسعر 19 قرش للدقيقة و50 قرش للميجابايت، ويمكنك الاشتراك في هذه الباقة من خلال ارسال رسالة فارغة إلى رقم 7772.

باقات اقوى كارت الاسبوعية 2024


  • باقة اتصالات 10 الأسبوعية: يتم شحنها بقيمة 10 جنيه، وسوف تحصل على 450 ميكس يمكنك استخدامها في إجراء المكالمات او الانترنت.

  • باقة اتصالات 15 الأسبوعية: الاشتراك في هذه الباقة مقابل كارت اتصالات 15 جنيه، وسوف تمنحك الباقة 750 ميكس تستخدم في المكالمات والنت.

  • كود الاشتراك في أي باقة من الاثنين سواء كانت باقة الـ 10 او الـ 15 من خلال طلب الكود التالي (#811*)، وعن المحاسبة في هذه الباقات فهي كالتالي، عند إجراء دقيقة مكالمات الي رقم اتصالات يتم خصم واحد ميكس، أما في حالة الاتصال برقم من شبكة اخرى سيتم محاسبتك بخمس ميكسات لكل دقيقة.

قد ينال اعجابك أيضا: باقات اتصالات اليومية و نظام اتصالات الجديد 1000 دقيقة و باقات اتصالات مكالمات 25

والي هنا نكون قد انتهينا من مقالنا، ونأمل عزيزي القارْى أن تكون قد وجدت على ما تبحث عنه لدينا في هذا المقال، وفي حال كان لديك أية استفسارات أخرى، يرجى مراسلتنا من خلال التعليقات أسفل المقال.
تعليقات