باقات النت من اتصالات 10 جنيه 2024 ارخص الباقات الشهرية

في ظل التغطية المقدمة من موقع اسعار اليوم لزوارها الكرام الخاصة بعرض تفاصيل و اسعار باقات المكالمات والانترنت في جميع شركات المحمول الأربعة (وي - اورنج - اتصالات - فودافون) نستكمل معكم اليوم هذه التغطية بمقال جديد عن باقات النت من اتصالات 10 جنيه الجديدة 2024 والتى تعتبر من ارخص الباقات الشهرية للموبايل انترنت المقدمة من الشركة والتابعة الي باقات كونكت X، وفيما يلي نتعرف على تفاصيل الباقة وكيفية الاشتراك بها، فتابعونا.

باقات النت من اتصالات 10 جنيه 2024

باقات النت من اتصالات 10 جنيه 2024


باقة كونكت X بـ 10 جنيهات: عند الاشتراك في هذه الباقة سوف تحصل علي 1000 ميجا صالحة للاستخدام لمدة شهر من تاريخ الشحن، ويمكنك الاشتراك في الباقة من خلال ارسالة رسالة على رقم (090) مكتوب فيها رقم (10)، كما يمكنك أيضا الاشتراك في الباقة من خلال طلب كود (#566*) واتبع التعليمات، كما يمكنك الاشتراك من خلال تطبيق ماي اتصالات.

طريقة المحاسبة في باقة اتصالات 10 جنيه


عند تصفح مواقع السوشيال ميديا مثل الفيسبوك او تويتر او واتساب وغيرها من المواقع الاجتماعية سيتم حساب الميجا بميجا واحدة، أما في حالة تصفح مواقع اخرى مثل اليوم السابع او الدستور او مصراوي وغيرها من المواقع سيتم حساب كل 1 ميجا بـ 2 ميجا، حتى تتضح لك اكثر كيفية المحاسبة، ان قمت بأستخدام الباقة بالكامل في مواقع الاجتماعية سوف تحصل علي 1000 ميجا، وفي حالة قمت بأستخدام الباقة بالكامل في فتح المواقع الاخري سوف تحصل علي 500 ميجا.

ترحيل المتبقي من الباقة في اتصالات


في حالة تبقي اي ميجابايتس من الباقة سيتم ترحيله للشهر القادم، ولكن يشترط عليك تجديد باقة اتصالات قبل موعد التجديد أو في يوم التجديد حتى يتم اضافة الميجابايتس للباقة الجديدة.

كنا قد عرضنا قبل ذلك مقال عن جميع باقات كونكت X و باقات اتصالات الاسبوعية يمكنك الاطلاع عليها أيضا إذا كنت مهتم بمعرفته.
تعليقات