اسعار راوتر VDSL من we 2024 وكيفية الحصول عليها من المصرية للاتصالات

سعر راوتر VDSL من we 2024

قامت شركة وي بالاعلان مع نهاية العام الماضي عن أجهزة راوتر vdsl فائق السرعة والتي تتحمل سرعات تتخطى الـ 100 ميجا، وتوفر شركة we للعملاء من راوتر VDSL نوعين من شركة هواوي الشهيرة في مجال الشبكات والهواتف، ويقدم موقع اسعار اليوم تقرير عن الاسعار وكيفية الحصول عليها، ونبدأ معكم المقال بالحديث عن المميزات، حيث يدعم هذا الجهاز خاصية (VDSL - ADSL 2 - ADSL)، كما أنه يدعم بروتوكول (IPv6 - IPv4)، الى جانب انه مزود بتشفير قوي، كما انه مزود بمنفذ يو اس بي، وعند الشراء سوف تحصل على ضمان لمدة عام، وفيما يلي نتعرف على سعر الجهاز.

سعر راوتر VDSL من we 2024


  • راوتر VDSL PREMIUM هو الراوتر المتاح حاليا من شركة وي للعملاء الجدد والحاليين، وهو متوفر بجميع فروع الشركة بأنحاء الجمهورية، وتوفر الشركة عدة خيارات مختلفة لشراء الراوتر، ومنها الشراء كاش بقيمة 1500 جنيه، وبعد إضافة قيمة الضريبة المضافة 14% ستدفع مبلغ 1710 جنيه، والخيار الثاني هو الشراء بالتقسيط لمدة 6 أو 12 شهر عبر بطاقة البنك الاهلي او بنك مصر والتقسيط بدون فوائد، أيضا يمكنك تقسيط الراوتر على 36 شهر ويتم دفع 57 جنيه شهريا شامل قيمة الضريبة المضافة 14%.

المطلوب للحصول على راوتر VDSL الجديد


الأوراق المطلوبة لطلب الراوتر الجديد البطاقة الشخصية لصاحب الخط، وفي حالة ذهاب شخص آخر غير صاحب الخط يجب إحضار بطاقة صاحب الخط الأصلية والبطاقة الشخصية لمن سيستلم الراوتر، وعن مواعيد عمل الفروع فهي من الساعة 8:30 صباحا الى الساعة 5 مساءا.

قد يهمك أيضا هذا المقال: اسعار راوتر vdsl فى مصر

الراوتر متاح للعملاء الحاليين والجدد لدى فروع شركة we بـ سنترالات المصرية للاتصالات، وإذا كان لديك أي استفسار غير موضح بالمقال يمكنك التواصل معنا من خلال التعليقات، كما يمكنك التواصل مع خدمة عملاء we من خلال الارقام التالية 111 أو 19777 لمعرفة اقرب فرع بمحافظتك.

ملحوظة لا يشترط انك سوف تحصل على سرعتك الكاملة عند الحصول على راوتر VDSL، حيث يتوقف ذلك على كفاءة خطك الأرضي، بالإضافة إلى مسافة الكابل من بيتك إلى الكابينة.

شارك المقال لتنفع به غيرك

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

2 تعليقات

  1. هل في اشتراكات او مبالغ اخرى غير الربعميه او الستميه
    لان الموظف قال ٢٦٠ج دول ايه بالظبط
    وشكرا لحضرتك

    ردحذف
    الردود
    1. الـ 456 جنيه او الـ 600 جنيه دول ثمن الراوتر فقط يا فندم لو حتدفع كاش مش حتأجر الراوتر، اما لو في حاجة تانية مضافة دي بتكون قيمة اشتراك الانترنت الشهر المقدم

      حذف

ملحوظة هامة بخصوص تحديث الاسعار داخل الموقع، نعتذر لحضراتكم لعدم تحديث أسعار بعض المنتجات منذ فترة ويرجع ذلك لعدم ثبات الأسعار خلال الفترة الحالية وتغييرها يوميا لذلك يصعب علينا تحديث الأسعار، لذلك اذا كان لديك عزيزي الزائر استفسار بخصوص سعر اي منتج في المقالات يمكنك كتابة تعليق أسفل المقال باسم المنتج الذي تود الاستفسار عن سعرها وسوف نقوم بالرد عليك بالسعر محدث في نفس اليوم.
3005728209569085694
https://www.prices2day.net/