اسعار الباقات الاضافية we وكيفية الاشتراك بها وشحنها

اسعار الباقات الاضافية we 2024

اهلا بكم متابعينا الكرام، اليوم نقدم لكم في مقال جديد لمشتركي وعملاء شركة WE، عن اسعار الباقات الاضافية من تى داتا سابقا وكيفية الاشتراك بها وشحنها، حيث توفر شركة WE ثلاث باقات اضافية بسعات مختلفة يمكنك الاختيار منها ما يناسب احتياجك.

اسعار الباقات الاضافية we


  • باقة 20 جيجا السعر بدون قيمة الضريبة المضافة 14% يبلغ 40 جنيه، بعد إضافة القيمة يصبح بـ 45.60 جنيه.
  • باقة 50 جيجا السعر بدون قيمة الضريبة المضافة 14% يبلغ 80 جنيه، بعد إضافة القيمة يصبح بـ 91.20 جنيه.
  • باقة 100 جيجا السعر بدون قيمة الضريبة المضافة 14% يبلغ 130 جنيه، بعد إضافة القيمة يصبح بـ 148.20 جنيه.

كيفية شحن باقات we للانترنت المنزلي الإضافية


يمكنك شحن الباقة الاضافية من تى داتا بأكثر من طريقة، حيث توفر الشركة عدة طرق مختلفة يمكنك الاختيار من بينها مايناسبك، عن طريق السنترال، او من خلال أي ماكينة فوري او ماكينة أمان، كما يمكنك الدفع من خلال الفيزا او ماستر كارد يقبل الدفع اون لاين، الى جانب امكانية شحن الباقة من خلال كروت شحن WE أيضا، وعن صلاحية الباقة الاضافية 30 يوم من تاريخ الشحن.

تفعيل الباقة الاضافية we


يمكنك تفعيل الباقة الاضافية من خلال تطبيق ماي وي او من خلال موقع WE، وبعد تسجيل الدخول إلى حسابك سوف تجد في الاعلى الرصيد الحالي، ثم بعد ذلك ستجد خيار (الخطط والخدمات) عند الضغط عليها سوف يظهر لك في الصفحة الخدمات المتاحة، اختر منها خيار (WE باقات الشحن)، وبعد الضغط عليها سيظهر لك خيارين هما (مرة واحدة) او (تجديد تلقائي)، وبعد اختيار احدهم، سوف يظهر لك الثلاث باقات اختار منهم ما تريد وبعد ذلك اضغط على كلمة اشتراك، وبذلك يكون تم الاشتراك في الباقة الاضافية.

طريقة تفعيل باقات إضافية we للانترنت المنزلي

عزيزي الزائر اذا كانت الخطوات صعبة أو غير واضحة يمكنك التواصل معنا من خلال التعليقات لمساعدتك، أو يمكنك التواصل مع شركة WE من خلال الاتصال بخدمة العملاء علي رقم 19777 او 111.

قد يهمك أيضا: اسعار راوتر vdsl

ملحوظة مهمة عند الاشتراك في أي باقة من الباقات الاضافية الموجودة في الأعلى يرجى الانتباه عند اختيار شحن الباقة الانتباه من انها يوجد خيارين، الخيار الاول هو شحن الباقة لمرة واحدة والخيار الثاني هو تجديد تلقائي، حيث في هذه الحالة إذا انتهت باقتك الأساسية وكان لديك رصيد في حسابك سيتم خصمها و تجديد الباقة الاضافية تلقائيا.

شارك المقال لتنفع به غيرك

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

ملحوظة هامة بخصوص تحديث الاسعار داخل الموقع، نعتذر لحضراتكم لعدم تحديث أسعار بعض المنتجات منذ فترة ويرجع ذلك لعدم ثبات الأسعار خلال الفترة الحالية وتغييرها يوميا لذلك يصعب علينا تحديث الأسعار، لذلك اذا كان لديك عزيزي الزائر استفسار بخصوص سعر اي منتج في المقالات يمكنك كتابة تعليق أسفل المقال باسم المنتج الذي تود الاستفسار عن سعرها وسوف نقوم بالرد عليك بالسعر محدث في نفس اليوم.
3005728209569085694
https://www.prices2day.net/