اسعار غسالات كلاس برو في السعودية 2024 بجميع الاحجام والانواع

تعتبر شركة كلاس برو إحدى الشركات المتخصصة في إنتاج كافة أنواع الأجهزة الكهربائية، وتعد الغسالات واحدة من الأجهزة المهمة التي تحتاجها ربة البيت السعودية، وفي هذا المقال سيتم التعرف على اسعار غسالات كلاس برو في السعودية 2024 بجميع الاحجام والانواع من الغسالات الاتوماتيك والفوق اتوماتيك بالإضافة إلى مجففات الملابس، ويتوفر من هذه الانواع في السوق السعودي عدة احجام مختلفة تبدأ من 6 كيلو وحتى 12 كيلو، وفيما يلي نتعرف على اهم مواصفات الغسالات ثم نتعرف علي اسعار الموديلات المطروحة من الشركة.
اسعار غسالات كلاس برو 2024

مواصفات غسالات كلاس برو


تحتوي جميع الانواع المعروضة داخل المقال على قفل حماية ضد عبث الأطفال وذلك أثناء تشغيل الغسالة وفي حالة تم الضغط علي اي زر لن يستجيب لها، كما انها تحتوي على عدة برامج مختلفة تتناسب مع جميع أنواع الأقمشة مع ضمان المحافظة عليها من التلف اثناء الغسيل والتجفيف، الى جانب أنها تتميز بصوت موتور منخفض لذلك يمكنك تشغيلها في اي وقت، اما بالنسبة للخامة المصنعة منها الحلة الداخلية فهي مصنوعة من خامات جيدة غير قابلة للصدأ، واخير قبل عرض الأسعار نود ان نعرفكم بأن الموديلات المعروضة جميعها صناعة صيني.

اسعار غسالات كلاس برو 2024


  • غسالة كلاس برو 9 كيلو فوق اتوماتيك، موديل CPN09-18، يتوافر منها اللون الابيض، مزودة بـ 7 برامج، مع سرعة دوران 1680 لفة في الدقيقة، بسعر 1000 ريال سعودي.
  • غسالة كلاس برو 12 كيلو فوق اتوماتيك، موديل CPN12-18، متوفر منها اللون الأبيض، كما تعمل بسبع برامج، مع سرعة دوران 1680 لفة في الدقيقة، بسعر 1200 ريال سعودي.
  • غسالة كلاس برو 7 كيلو فوق اتوماتيك، الموديل CPTL-7W، متاحة باللون الأبيض فقط، متعددة البرامج، مع عدد لفات يبلغ 1700 لفة في الدقيقة، يبلغ سعرها 750 ريال سعودي.
  • غسالة كلاس برو 6 كيلو فول اوتوماتيك، الموديل CPFL-6W، متوفر منها لون ابيض، كما انها مزودة بـ 8 برامج مختلفة، وتبلغ سرعتها 1000 لفة في الدقيقة، بسعر 1000 ريال سعودي.
  • مجفف ملابس كلاس برو 6 كيلو فتحة امامية، موديل CLPD6TV، متاح من المجفف لون واحد فقط هو الأبيض، يعمل بقدرة كهربائية 220 فولت، يبلغ سعرها 1000 ريال سعودي.

مدة الضمان المقدمة من شركة كلاس برو علي الغسالات هي لمدة عامين، أما بالنسبة للأماكن الموثوقة للشراء فهي موقع اكسترا او نون، ولكن يجب عليك التأكد عند الطلب من وجود شهادة الضمان، والان بعد ان تعرفنا علي مميزات الغسالات واسعارها، يمكنك متابعنا الكريم متابعات المقالات التالية والخاصة بـ اسعار غسالات باناسونيك و اسعار غسالات كاندي للمقارنة بين الثلاث انواع من حيث الامكانيات والسعر.
تعليقات