باقة فودافون 10 جنيه مكالمات وانترنت 2024 اقل باقات فليكس وارخصها

تعد شركة فودافون الشركة الاولي في مصر في مجال شبكات المحمول، وفي ظل التغطية المتواصلة والمقدمة من موقع اسعار اليوم والخاصة بأسعار جميع انظمة باقات مكالمات فودافون، اليوم نكمل معكم هذه السلسلة من المقالات بالتعرف على باقة فودافون 10 جنيه مكالمات وانترنت الأسبوعية 2024، وهذه الباقة تم الاعلان عنها منذ فترة كبيرة ولكن في خلال الفترة الاخير وصلتنا بعض الاستفسارات عن التفاصيل الخاصة بها وكيفية الاشتراك بها، وفيما يلي نستعرضها لكم.

باقة فودافون 10 جنيه مكالمات

تفاصيل باقة فودافون 10 جنيه مكالمات


  • الاشتراك في باقات فليكس الاسبوعي سوف تحصل علي 300 فليكس، الفليكسات صالحة فقط لمدة 7 أيام من تاريخ الشحن، ولا يتم ترحيله عند تجديد الباقة او تحويله لرقم اخر بعد الانتهاء.
  • عند انتهاء الـ 300 قبل نهاية الأسبوع، يمكنك شحن باقة اضافية بقيمة خمس جنيهات وسوف تحصل علي 100 فليكس صالحة لمدة 3 ايام، او الشحن بقيمة 2.5 جنيه وسوف تحصل على 45 فليكس صالحة لمدة يوم واحد فقط.
  • المحاسبة في باقة فليكس 10، دقيقة المكالمات لشبكة فودافون بواحد فليكس، اما باقي الشبكات يتم خصم 5 فليكسات للدقيقة الواحدة، كما يتم خصم واحد فليكس مقابل كل واحد ميجا انترنت.
  • عند انتهاء فليكساتك المخصصة لك سوف تكون المحاسبة كالتالي، سعر دقيقة المكالمات بـ 19 قرش والميجا الواحدة بقيمة 1 جنيه والرسالة بسعر 30 قرش.
  • قيمة الاشتراك في الباقة 10 جنيهات رصيد صافي، بمقابل مادي 15 جنيه، كما يمكنك الاشتراك في باقة فليكس الاسبوعي او تجديدها في اي وقت بعد انتهاء الفليكسات من خلال طلب الكود التالي (*880*10#).

هذه الباقة تم إلغاؤها حاليا وأصبح متاح بدلا من الباقات الاسبوعية الخاصة بكروت الفكة فقط ويمكنك الاطلاع على أسعارها من هنا (اسعار كروت فكة فودافون)

وكنا قبل ذلك قدمنا لكم مقالات أخرى عن باقة فودافون 1200 دقيقة و باقات فودافون فلیکس 35 يمكنك الاطلاع عليها إذا كنت تود معرفة التفاصيل الخاصة بهم وطريقة الاشتراك، كما يمكنك التواصل معنا زوارنا الكرام من خلال التعليقات اذا كان لديك استفسار وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت.
تعليقات