اسعار نظارات الواقع الافتراضي في مصر 2024 بجميع انواعها للكمبيوتر والموبايلات

لقد أحدثت نظارات الواقع الافتراضي ثورة في مشاهدة الفيديوهات والالعاب بزاوية رؤية تصل الى 360 درجة، ويقدم موقع اسعار اليوم تقرير كامل عن اسعار نظارات الواقع الافتراضي في مصر 2024 بجميع انواعها للكمبيوتر والموبايلات، ونبدأ التقرير معكم بمعرفة أفضل العلامات التجارية الشهيرة في السوق المصري وهي التالية، (اوكولوس - اتش تي سي فايف - سوني - سامسونج جير - لينوفو - في ار بوكس - ماجيك ليب - مايكروسوفت هولولينس - فيفو - شينيكون - شاومي) والعديد من الماركات الأخرى ولكن الأنواع التى تم ذكرها لكم هي الافضل.

اسعار نظارات الواقع الافتراضي 2024

دليل اختيار نظارة الواقع الافتراضي


يوجد منها نوعين في الأسواق، النوع الأول يتطلب وجود موبايل لتركيبه داخل النظارة، والنوع الثاني من النظارات يتميز بإمكانية تشغيلها بدون الاتصال بالهاتف او الكمبيوتر حيث تحتوي هذه الأنواع على ذاكرة تخزين داخلية يمكنك تحميل الفيديوهات عليها ومشاهدتها، الي جانب انها مزود بمعالج سناب دراجون بالإضافة إلى احتوائه على كاميرا فى الامام لتتبع الحركة بالإضافة إلي احتوائه علي سماعات تتمتع بصوت نقي وصافي والماركات الأفضل من هذه النوعية هي اوكولوس ولينوفو وماجيك ليب ومايكروسوفت هولولينس.

وتختلف جودة ونقاء الصورة في هذه الانواع على حسب الدقة، ويوجد من النظارات التي تعمل بدون هاتف اكثر من دقة مختلفة وهما (1920 × 1080 بكسل - 2160 × 1200 بكسل - 960 × 720 بكسل) بالإضافة إلى نوع زجاج الشاشة يفرق أيضا في جودة الصورة، وكما ذكرنا لكم في البداية أن النوع الثاني منها بعض الأنواع تعمل علي اجهزة الكمبيوتر، ولكن بعض هذه الأنواع تتطلب كمبيوتر ذو مواصفات عالية جدا ليتناسب معها، وفيما يلي نستعرض لكم الاسعار.

اسعار نظارات الواقع الافتراضي العادية 2024


  • نظارة الواقع الافتراضي فيفو V3، متوافقة مع الموبايلات، حيث يمكنك وضع الموبايل بداخلها والمشاهدة بزاوية رؤية 360 درجة، ومتاحة باللون الاسود، وبسعر 229 جنيه.
  • نظارة الواقع الافتراضي شاينكون ثري دي، تتناسب مع الموبايلات بشاشة بحجم 3.5 بوصة إلى 6 بوصة، ومتوفر منها لون واحد وهو الاسود فقط، ويبلغ سعرها 279 جنيه.
  • نظارة الواقع الافتراضي في آر بوكس، تتميز هذه النظارة بإمكانية التحكم بها من خلال الريموت، متاح منها ثلاث الوان هما الابيض والرمادي والاسود، بسعر 70 جنيه.
  • نظارة شاومي مي في ار، يعمل هذا النوع من خلال وضع الهاتف داخل النظارة، حيث يمكنك من مشاهدة الفيديوهات والالعاب بجودة ثلاثية الأبعاد، ويبلغ سعرها 200 جنيه.

افضل انواع نظارات الواقع الافتراضي 2024


  • نظارة الواقع الافتراضي سوني، يأتي هذا النوع بشاشة ثلاثية الأبعاد من نوع OLED بحجم 5.7 بوصة ودقة صورة 1920 × 1080 بكسل، كما أنها مزودة بسماعات رأس تتميز بصوت صافي ونقي، وهذه النظارة مخصصة لأجهزة بلاي ستيشن 4 فقط، ومتوفر منه لونين هما الأبيض والأسود، ويبلغ سعرها 7500 جنيه.
  • نظارة الواقع الافتراضي سامسونج جير VR 4، يتوافق هذا النوع من النظارات مع هواتف سامسونج اس بداية من اس 8 وفيما بعد وسامسونج نوت بداية من نوت 8 وفيما بعد، كما أنها مزودة بجهاز للتحكم بها عن بعد، بالاضافة الى امكانية تحميل الملفات ومشاهدته من عليها، بسعر 7200 جنيه.
  • نظارة اتش تي سي فايف، تعد من افضل الانواع في الأسواق من حيث التصميم والمميزات، فهي مزودة بعدسات في الشاشة من نوع أموليد بدقة 1200 × 1080 بكسل، بالاضافة الى انها مزودة بمدخل USB ومدخل كابل HDMI ومخرج جاك صوت ستيريو 3.5 مم، مع إمكانية تشغيل سماعات الرأس وتوصيله بالبلوتوث وأجهزة الكمبيوتر، ويبلغ سعرها 14449 جنيه.

الى هنا نكون قد تعرفنا على أفضل الانواع واسعارها، واخيرا بالنسبة الي اماكن بيع نظارة الواقع الافتراضي في مصر، فيمكنك الان الطلب من موقع جوميا، كما يمكنك شراؤها من خلال كارفور مصر وبي تك، وإذا كان لديك عزيزي الزائر اي استفسار يمكنك التواصل معنا من خلال التعليقات في الأسفل.
تعليقات