باقات اتصالات مكالمات 25 افضل وارخص باقات انظمة حكاية ميكس

تعتبر باقات حكاية ميكس من افضل باقات المكالمات والنت المعلن عنها من شركة اتصالات والأكثر من حيث عدد المشتركين، وفي ظل السلسلة المقدمة من موقعنا اسعار اليوم والخاصة بعرض تفاصيل كل باقة من هذا النظام في مقال منفصل، حيث كنا قدمنا من قبل في المقال الأول من هذه السلسلة تفاصيل باقة اتصالات 1200 دقيقة، ونستكمل معكم هذه السلسلة اليوم بمعرفة تفاصيل باقات اتصالات مكالمات 25 مع معرفة كيفية الاشتراك في الباقة او التحويل إليها، وفيما يلي نستعرضها لكم.

باقات اتصالات مكالمات 25

باقات اتصالات مكالمات 25


الاشتراك في باقة حكاية ميكس 25 بتكلفة 25 جنيه رصيد بمقابل مادي 37 جنيه تقريبا، وسوف تحصل علي 500 ميكس، يمكنك استخدامه في المكالمات أو ارسال الرسائل او تصفح الانترنت، كما ستحصل ايضا علي 200 ميجابايت واتساب مجانا، وعند انتهاء الـ 200 ميجابايت المخصصة لك في هذا العرض سوف يتم محاسبتك على كل واحد ميجا مستخدمة مقابل خصم واحد ميكس.

نظام المحاسبة في الباقة، هو كالتالي، يتم خصم 1 ميكس مقابل كل دقيقة مكالمات او رسالة او ميجابايتس مستخدمة، كما يتم 5 ميكسات عند التحدث مع اي رقم خارج شبكة اتصالات، ويمكنك الاشتراك في النظام او التحويل إليها من خلال طلب الكود التالي (25#*689*) واتبع التعليمات، كما يمكنك الاشتراك ايضا من خلال تطبيق ماي اتصالات.

قد يهمك أيضا هذا المقال: سعر خط اتصالات

يمكنك تحديد عدد الميكسات التي تود استخدامها في الانترنت من خلال طلب كود (#808*)، كما يمكنك ايضا الاشتراك في خدمة سوبر نت، وعند استخدام كل واحد ميجا سوف تحصل ميجا ثانية اضافية، والاشتراك في هذه الخدمة من خلال طلب كود (#660*)، اما بالنسبة الي ترحيل الميكسات المتبقية للشهر الجديد، سوف يتم ترحيله في حالة تجديد الباقة قبل موعد انتهائها.

تفعيل الرقم المفضل اتصالات


كما يمكنك أيضا اختيار رقم مفضل للمكالمات وسوف يتم محاسبتك بأقل سعر للدقيقة الواحدة من خلال طلب كود (#626*)، بالاضافة الى امكانية تحديد عدد دقائق محدد للمكالمات للشبكات الاخري وذلك من خلال طلب كود (#806*)، كما يمكنك أيضا معرفة عدد الميكسات المستخدمة في الباقة من خلال طلب كود (#838*).

تجديد باقة اتصالات حكاية 25


وتقدم الشركة خدمة مميزة لعملائها وهي امكانية تجديد باقة اتصالات في أي وقت من خلال طلب الكود التالي (#807*)، الى جانب امكانية تجديد نصف الباقة لمدة 15 يوم، وفي هذه الحالة سوف تقوم بشحن 12.5 جنيه رصيد بمقابل مادي 18 جنيه تقريبا، وسوف تحصل علي 250 ميكس، ويمكن الاشتراك من خلال الكود التالي (#900*)، وفي حالة عدم تجديد الباقة سيتم محاسبتك بسعر 19 قرش للدقيقة او الميجابايت أو الرسالة.

باقات حكاية اتصالات الاضافيه


عند انتهاء الميكسات المحددة في باقتك، يمكنك شحن باقة اضافية، حيث توفر شركة اتصالات 3 باقات اضافية مختلفة لكي تختار منها ما يناسبك، الباقة الأولى بقيمة رصيد 5 جنيهات وسوف تحصل على 60 ميكس، والباقة الثانية بقيمة 7.5 جنيهات وسوف تحصل على 120 ميكس، والباقة الثالثة بقيمة 15 جنيه وسوف تحصل على 300 ميكس.

شارك المقال لتنفع به غيرك

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

15 تعليقات

  1. يعنى لو انا جددت الباقة قبل الميعاد يتم ترحيل الباقى من الشهر الماضى.؟ ولو قولت لحضراتكم ده محصلش بعد ما طلبت الكود الخاص بالتجديد قبل الميعاد

    ردحذف
    الردود
    1. طالما حضرتك جددت الباقة قبل موعد الانتهاء يبقي المفروض تترحل الميكسات للشهر الجديد، ممكن حضرتك تكلم خدمة عملاء اتصالات علي رقم 333 لمعرفة السبب في عدم ترحيل الميكسات للباقة الجديدة

      حذف
  2. انا شغال بنظام حكايه ٢٥ عطاني ٣ شهور 500+500 ميكسات عاوز اعرف هاخد الميكسات دي علي طول كل شهر ولا الوضع هيختلف من بداية الشهر الرابع أرجو الرد والإفادة.

    ردحذف
    الردود
    1. بعد انتهاء الثلاث شهور سوف تحصل علي 500 ميكس فقط

      حذف
  3. بالنسبة الباقه الاضافيه اللى بتقول عليها تقعد قد ايه من الايام

    ردحذف
    الردود
    1. الباقة الاضافية صالحة من تاريخ الشحن وحتي موعد انتهاء الباقة الاساسية

      حذف
  4. عاوز اعرف كود برحلة الباقي من الميكسات

    ردحذف
    الردود
    1. الميكسات بتترحل تلقائي للشهر الجديد في حالة التجديد في موعد تجديد الباقة، اما لو جددت الباقة بعد موعد انتهاء الباقة في الحالة دي الميكسات مش حتترحل للشهر الجديد

      حذف
  5. كيف اجدد جزء من الباقه لمده 10ايام

    ردحذف
    الردود
    1. التجديد الجزئي غير متاح في باقة الـ 25 ومتاح بداية من باقة حكاية 35 ويمكنك تجديد الباقة تجديد لمدة اسبوع او اسبوعين او 3 اسابيع

      حذف
  6. للآسف اذا تم التحويل مش هينفع ترجع للباقة تانى

    ردحذف
  7. طيب انا كان بيجلي رساله جدد الباقه 25 واحصل علي خصم ٢٥% من رقم ٨٨٨١.وبعت رقم بالغلط جالي تم الغاء اشتراكك عايزه اشترك تاني ازاي والنبي

    ردحذف
    الردود
    1. للآسف اذا تم التحويل مش هينفع ترجع للباقة تانى

      حذف
  8. كيفية الأشتراك في حكايه ١٥

    ردحذف
    الردود
    1. للآسف حاليا باقة 15 الشهرية اتلغت وغير متاحة للآشتراك للعملاء

      حذف

ملحوظة هامة بخصوص تحديث الاسعار داخل الموقع، نعتذر لحضراتكم لعدم تحديث أسعار بعض المنتجات منذ فترة ويرجع ذلك لعدم ثبات الأسعار خلال الفترة الحالية وتغييرها يوميا لذلك يصعب علينا تحديث الأسعار، لذلك اذا كان لديك عزيزي الزائر استفسار بخصوص سعر اي منتج في المقالات يمكنك كتابة تعليق أسفل المقال باسم المنتج الذي تود الاستفسار عن سعرها وسوف نقوم بالرد عليك بالسعر محدث في نفس اليوم.
3005728209569085694
https://www.prices2day.net/