تفاصيل واسعار باقات اتصالات مكالمات فقط 15 جنيه 2024 وكيفية الاشتراك بها

تأتي شركة اتصالات مصر في المرتبة الثالثة في شركات المحمول في مصر من حيث عدد المشتركين وذلك بعد شركتي فودافون واورنج، وفي ظل التغطية المقدمة من موقع اسعار اليوم والمخصصة بعرض أنظمة باقات اتصالات مصر مكالمات ونت، نستكمل معكم هذه السلسلة من المقالات اليوم بمعرفة التفاصيل الكاملة والخاصة بـ باقات اتصالات مكالمات فقط 15 جنيه الاسبوعية، حيث تعد هذه الباقة من أكثر الباقات من حيث عدد المشتركين بها مع باقة 25، وفيما يلي نتعرف على مميزاتها وكيفية الاشتراك بها.

باقات اتصالات مكالمات فقط 15

باقات اتصالات مكالمات فقط 15 جنيه 2024


  • يمكنك الاشتراك في هذه الباقة من خلال الاشتراك في عرض اتصالات الجديد اقوى كارت شحن فى مصر، وعند الاشتراك في نظام كارت 15 جنيه، سوف تحصل علي 750 ميكس او دقيقة صالحة للاستخدام لمدة 7 أيام من تاريخ الشحن، ويمكنك الاشتراك في العرض من خلال طلب الكود التالي (*811#) واتبع التعليمات.
  • يتم محاسبتك في هذا النظام بخصم 1 ميكس مقابل كل دقيقة مكالمات لأي رقم من داخل شبكة اتصالات، اما بالنسبة الى الارقام الاخرى من خارج الشبكة يتم خصم 5 ميكس مقابل كل دقيقة مكالمات، وفي حالة انتهاء الميكسات المحددة لك يمكنك شحن كارت جديد في أي وقت، كما انها اذا تبقت لديك ميكسات وانتهى الاسبوع لن يتم ترحيله في حالة الشحن من جديد.
  • كما يمكنك أيضا في هذا العرض استخدام الميكسات في تصفح مواقع السوشيال ميديا ومشاهدة الفيديوهات من علي اليوتيوب والمواقع الاخرى، بالاضافة الى امكانية تحديد عدد ميكسات معين تجعله فقط مخصص بالانترنت من الـ 750 ميكس وذلك عن طريق طلب كود (نجمة 811 شباك) واتبع التعليمات.

عروض اتصالات مكالمات ونت


تقدم اتصالات مجموعة عروض مميزة للمشتركين في عرض اقوى كارت في مصر، وذلك عند شحن كارت 50 سوف تحصل على 1300 ميكس صالحة للاستخدام لمدة 28 يوم، والعرض الثاني على كارت 30 عند الشحن سوف تحصل على 700 ميكس صالحة للاستخدام لفترة 28 يوم من تاريخ الشحن، والعرض الثالث على كارت 25 وعند الشحن سوف تحصل على 1100 ميكس صالحة للاستخدام لمدة 14 يوم.

قد ينال اعجابك أيضا: سعر خط اتصالات

والعرض الرابع علي كارت 10 وعند الشحن سوف تحصل على 450 ميكس صالحة للاستخدام لمدة 7 ايام، والعرض الخامس على كارت 7 جنيه وفي هذا العرض سوف تحصل على 300 ميكس صالحة للاستخدام خلال 3 أيام فقط، العرض الاخير على كارت فئة خمس جنيهات وعند الشحن سوف تحصل على 200 ميكس صالحة للاستخدام لمدة 48 ساعة من تاريخ الشحن، ويمكنك الاشتراك في أي عرض منهم من خلال طلب كود (*811#).

الى هنا نكون قد تعرفنا على كل مايخص باقة اتصالات 15، وإذا كان لديك زائرنا الكريم اي استفسار لا تتردد في التواصل معنا من خلال التعليقات فنحن متواجدين هنا دائما لمساعدتك، وكنا قد عرضنا من قبل في مقال اخر باقات اتصالات مكالمات 25 يمكنك الاطلاع عليها أيضا إذا كنت مهتم بمعرفة مميزاتها.

شارك المقال لتنفع به غيرك

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

2 تعليقات

  1. اقل سعر باقة انصالات دقائق ورسائل ونت

    ردحذف
    الردود
    1. اقل باقة شهرية حاليا هي حكاية 35 وتشحن بمبلغ 35 جنيه ودي بتدي لحضرتك 850 ميكس تقدر تستخدمهم نت ومكالمات ورسائل

      حذف

ملحوظة هامة بخصوص تحديث الاسعار داخل الموقع، نعتذر لحضراتكم لعدم تحديث أسعار بعض المنتجات منذ فترة ويرجع ذلك لعدم ثبات الأسعار خلال الفترة الحالية وتغييرها يوميا لذلك يصعب علينا تحديث الأسعار، لذلك اذا كان لديك عزيزي الزائر استفسار بخصوص سعر اي منتج في المقالات يمكنك كتابة تعليق أسفل المقال باسم المنتج الذي تود الاستفسار عن سعرها وسوف نقوم بالرد عليك بالسعر محدث في نفس اليوم.
3005728209569085694
https://www.prices2day.net/