سعر ريلمي C3 في مصر 2024 ارخص موبايل للالعاب

كشفت اليوم شركة ريلمي عن هاتفها الذكي الجديد والمنتظر ريلمي C3 المنضم حديثا إلى سلسلة هواتف ريلمي C، والذي يأتي بعد مرور 3 شهور تقريبا من نزول هاتف ريلمي سي 2 والذي حقق نجاح مميز في الاسواق العربية، ولكن تأتي النسخة الجديدة بتصميم ومواصفات مختلفة كليا عن النسخة السابقة من حيث حجم الشاشة ونوع المعالج وسرعة الرامات وسعة البطارية أيضا، ويصنف الموبايل الجديد من الفئة السعرية الاقتصادية، وفيما يلي نستعرض اليكم اهم مواصفاتها من خلال المراجعة المقدمة من موقعكم اسعار اليوم.


سعر ريلمي C3 في مصر 2024

مواصفات ريلمي سي 3


  • يمتلك الهاتف شاشة من نوع IPS LCD بحجم 6.5 بوصة بدقة 1600 × 720 بكسل، بكثافة بكسلات 270 بكسل في البوصة، كما أن الشاشة مزودة بطبقة حماية من زجاج جوريلا جلاس الاصدار الثالث لحمايته من الخدوش والصدمات، وتشغل الشاشة نسبة 89.8% من الواجهة الامامية للموبايل.
  • يتضمن Realme C3 معالج من نوع ميدياتك Helio G70 ثماني النواة ويعد هذا الهاتف أول هاتف يستخدم المعالج الجديد من شركة ميدياتك ويعتبر هذا المعالج من أفضل أنواع المعالجات التي تعمل علي هواتف الألعاب منخفضة التكلفة، اما بالنسبة الى معالج الرسوميات فهو من نوع Mali-G52 2EEMC2.
  • يأتي الهاتف بثلاث اصدارات من حيث المساحة الداخلية والرامات، ويمتلك الإصدار الأول ذاكرة تخزين داخلية بمساحة 32 جيجابايت مع رامات بسعة 2 جيجابايت، والإصدار الثاني بمساحة داخلية 32 جيجابايت ورامات بسعة 3 جيجابايت، أما الإصدار الثالث يأتي بذاكرة داخلية 64 جيجابايت مع رامات بسعة 4 جيجابايت، ويدعم ريلمي سي 3 إضافة بطاقة ذاكرة خارجية.
  • يزن الهاتف 195 جرام، كما يأتي بأبعاد الارتفاع 164.4 مم وسمكه 8.95 مم وعرضها 75 مم، ويعمل بنظام تشغيل أندرويد 10 مع واجهة مستخدم ريلمي UI 1.0، ويمتلك كاميرا خلفية ثنائية بدقة 12 ميجابكسل والثانية بدقة 2 ميجابكسل، اما كاميرا السيلفي الامامية فهي بدقة متوسطة تبلغ 5 ميجابكسل، وتدعم الكاميرات تسجيل الفيديو بدقة 1080 بكسل وتصوير 30 فريم في الثانية.
  • يحتوي على بطارية بسعة 5000 ملي أمبير من نوع ليثيوم بوليمر غير قابلة للإزالة ولا تدعم تقنية الشحن السريع كغيرها من هواتف هذه الفئة ولكن يدعم الشحن العكسي حيث يمكنك استخدام الهاتف مثل الباور بانك لشحن الهواتف الأخرى، ويتوفر منها لونين هما اللون الازرق والاحمر المدرج، ولا يدعم الموبايل مستشعر بصمة الإصبع.


سعر ريلمي C3 في مصر 2024


أصبح موبايل ريلمي C3 متاح في مصر للشراء اون لاين من خلال موقع امازون مصر، او من خلال موزعي شركة ريلمي بجميع انحاء الجمهورية، والنسخة المتاحة للشراء هي بسعة رامات 3 جيجابايت وذاكرة تخزين بمساحة 64 جيجابايت ويبلغ سعره 2490 جنيه، اما بالنسبة الى باقي الدول العربية لم تعلن الشركة حتى الان عن موعد نزول الهاتف أو سعره هناك، واذا كنت من المهتمين بمعرفة سعر الهاتف بالدولار فيبلغ 169 دولار تقريبا أما اليورو فيبلغ 139 يورو تقريبا، وكنا قدمنا من قبل سعر ريلمي 5i يمكنك الاطلاع عليها أيضا.

شارك المقال لتنفع به غيرك

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

4 تعليقات

  1. حضرتك لو انا عايز الجهاز اتواصل معاك ازاي عشان أنا سألت في كذه محل ومش لاقيت

    ردحذف
    الردود
    1. هو فعلا الموبايل خلال الفتره الحالية مش موجود في المحلات او مواقع البيع اون لاين، واحتمال يتوفر خلال الفترة القادمة علي موقع جوميا مصر

      حذف
  2. السلام عليكم ممكن اعرف لرمي 6بريم مساحه 128بكام

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام، سعر ريلمي 6 برو اليوم 5390 جنيه

      حذف

ملحوظة هامة بخصوص تحديث الاسعار داخل الموقع، نعتذر لحضراتكم لعدم تحديث أسعار بعض المنتجات منذ فترة ويرجع ذلك لعدم ثبات الأسعار خلال الفترة الحالية وتغييرها يوميا لذلك يصعب علينا تحديث الأسعار، لذلك اذا كان لديك عزيزي الزائر استفسار بخصوص سعر اي منتج في المقالات يمكنك كتابة تعليق أسفل المقال باسم المنتج الذي تود الاستفسار عن سعرها وسوف نقوم بالرد عليك بالسعر محدث في نفس اليوم.
3005728209569085694
https://www.prices2day.net/