اسعار غسالات اطباق بوش في مصر 2024 بجميع الانواع والمقاسات

مازلنا مستمرين معكم بعرض السلسلة الكاملة والخاصة بـ اسعار غسالات الاطباق في مصر، واليوم سوف نتطرق في حديثنا الى اسعار غسالات اطباق بوش بجميع انواعها محدثة للعام الجديد 2024، حيث تعد ماركة بوش التركية من اشهر الماركات في مصر وافضلها في صناعة الأجهزة الكهربائية كما تتميز اجهزاتها بالعمل بكفائة عالية الجودة ولا يوجد بها أي مشاكل أو عيوب، وفيما يلي نبدأ معكم المقال بمعرفة أهم مواصفات غسالات الصحون والتى جاءت كالتالي.

اسعار غسالات اطباق بوش 2024

مميزات غسالات اطباق بوش


  • تتميز غسالات اطباق بوش التركية بفترة ضمان كبيرة تبلغ 10 سنوات ضد عيوب الصناعة.
  • تتميز أيضا بأنها مصنعة من خامات قوية ومتينة وغير قابلة للصدأ، بالإضافة إلى المظهر الخارجي الجذاب.
  • يتوفر منها في السوق المصري اربعة انواع مختلفة وهي 10 افراد و12 فرد و13 فرد و14 فرد.
  • أما من حيث استهلاك المياه والطاقة الكهربائية فتعد من أكثر الأنواع الموفرة في الأسواق المحلية.

اسعار غسالات اطباق بوش 2024


  • غسالة اطباق بوش 12 فرد : موديل SMS40D18EU، يبلغ مقاسها العرض 60 سم والعمق 60 سم والارتفاع 84.5، ومزودة بأربع برامج، الي جانب انها تحتوي علي 3 مستويات مختلفة لدرجة الحرارة، كما انها تتميز بمستوى ضوضاء منخفض ويبلغ 50 ديسيبل، ومتوفرة باللون الفضي، بسعر يبلغ 7000 جنيه.

  • غسالة اطباق بوش 13 فرد : موديل SMS46NB01B، يبلغ مقاسها العرض 60 سم والعمق 60 سم والارتفاع 84.5، ومزودة بـ 6 برامج، إلي جانب انها تحتوي علي 4 مستويات مختلفة لدرجة الحرارة، كما انها تتميز بمستوى ضوضاء منخفض ويبلغ 48 ديسيبل، ومتاحة باللون الاسود، بسعر يبلغ 10000 جنيه.

وبهذا نكون رصدنا في تقريرنا المفصل كل ما يخص انواع غسالات اطباق بوش واسعارها كاملة واذا كان لديك اي استفسار فيمكنك التواصل معنا من خلال التعليقات، وكنا قد عرض قبل ذلك اسعار غسالات اطباق اريستون 2024 و اسعار غسالات اطباق فريش 2024 يمكنك الاطلاع عليها ومقارنتها مع غسالات صحون بوش من حيث السعر والامكانيات.

شارك المقال لتنفع به غيرك

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

2 تعليقات

  1. يعرض الباعة غسالة بوش على انها ألمانى تقفيل ألمانى أو ألمانى تقفيل تركى فما مدى صحة هذا الكلام؟

    ردحذف
    الردود
    1. صح يا فندم الكلام ده في السوق المصري من غسالات بوش نوعين منها صناعي الماني ومنها صناعة تركي او كما وضحت خامات المانى تقفيل تركي

      حذف

ملحوظة هامة بخصوص تحديث الاسعار داخل الموقع، نعتذر لحضراتكم لعدم تحديث أسعار بعض المنتجات منذ فترة ويرجع ذلك لعدم ثبات الأسعار خلال الفترة الحالية وتغييرها يوميا لذلك يصعب علينا تحديث الأسعار، لذلك اذا كان لديك عزيزي الزائر استفسار بخصوص سعر اي منتج في المقالات يمكنك كتابة تعليق أسفل المقال باسم المنتج الذي تود الاستفسار عن سعرها وسوف نقوم بالرد عليك بالسعر محدث في نفس اليوم.
3005728209569085694
https://www.prices2day.net/