باقات اورنج مكالمات الجديدة كنترول بلس 2024 وهل هو افضل انظمة اورنج للمكالمات

قامت شركة أورانج بالإعلان عن باقات مكالمات وانترنت جديدة تحت أسم (كنترول بلس)، ويشمل النظام الجديد أربع باقات مختلفة وهما (25 - 30 - 45 - 70)، وفيما يلي يقدم موقع اسعار اليوم لمتابعيه الكرام التفاصيل الكاملة والخاصة بـ باقات اورنج كنترول بلس، وقبل أن نبدأ التقرير معكم، ننوه حضراتكم بأن الشركة قالت بأن هذا النظام هو المتاح فقط حاليا للاشتراك والأنظمة القديمة لم تعد متاح للعملاء الجدد ولكن هي متاحة فقط للمشتركين بها.

باقات اورنج مكالمات الجديدة كنترول بلس 2024 وهل هو افضل انظمة اورنج للمكالمات

باقات اورنج كنترول بلس 2024


  • باقة كنترول بلس 25: تكلفة الاشتراك في الباقة رصيد صافي 25 جنيه مقابل مادي 37 جنيه، عند الاشتراك في هذه الباقة سوف تحصل على 1000 وحدة يمكنك استخدامهم في دقائق و ميجابايتس و رسائل.
  • باقة كنترول بلس 30: تكلفة الاشتراك في الباقة رصيد صافي 30 جنيه مقابل مادي 43 جنيه، عند الاشتراك في هذه الباقة سوف تحصل على 1200 وحدة يمكنك استخدامهم في دقائق و ميجابايتس و رسائل.
  • باقة كنترول بلس 45: تكلفة الاشتراك في الباقة رصيد صافي 45 جنيه مقابل مادي 65 جنيه، عند الاشتراك في هذه الباقة سوف تحصل على 1850 وحدة يمكنك استخدامهم في دقائق و ميجابايتس و رسائل.
  • باقة كنترول بلس 70: تكلفة الاشتراك في الباقة رصيد صافي 70 جنيه مقابل مادى 100 جنيه، عند الاشتراك في هذه الباقة سوف تحصل علي 3000 وحدة يمكنك استخدامهم في دقائق و ميجابايتس و رسائل.

المحاسبة في نظام كنترول بلس


يتم خصم وحدة واحدة عن كل دقيقة او رسالة او ميجابايت اما الشبكات الاخرى يتم 5 واحدات مقابل كل دقيقة او رسالة، واتساب مجانا، عند انتهاء الوحدات يتم محاسبتك بسعر 19 قرش للدقيقة او رسالة او ميجابايتس، ولكن يمكنك تجديد باقتك في اي وقت دون انتظار موعد تجديد الباقة المحدد وذلك من خلال طلب الكود التالي (#18#).

باقات اورنج الاضافية


يمكنك أيضا شحن باقة اضافية حيث توفر شركة اورنج في هذا النظام ثلاث باقات إضافية، الباقة الاولي 60 وحدة بقيمة 3 جنيه رصيد والباقة الثانية 120 وحدة بقيمة 5 جنيه رصيد والباقة الثالثة 400 وحدة بقيمة 10 جنيه رصيد، ويمكنك شحن الباقة الاضافية من خلال طلب الكود التالي (#0#).

ترحيل المتبقي من الباقه اورانج


يتم ترحيل الوحدات المتبقية من باقتك إلى الشهر الجديد في حالة الشحن في موعد التجديد، ويمكنك معرفة تفاصيل الباقة كاملة و معرفة موعد التجديد و الوحدات المتبقية من خلال الكود التالي (#0#).

تفاصيل ميزة بلس دقائق وبلس سوشيال


أضافت شركة اورنج ميزة جديدة في هذه الباقات وهي (بلس دقائق) والتى يمكنك من خلاله التحدث إلى أي رقم داخل شبكة اورنج مجانا وذلك بعد انتهاء الوحدات الأساسية في باقتك، بالاضافة أيضا الى وجود ميزة اخرى في هذه الباقات وهي (بلس سوشيال) والتى يمكنك من خلاله الحصول على ضعف الباقة كمثال اذا كنت مشترك في باقة 30 وتحصل على 1200 وحدة عند الاشتراك في بلس سوشيال سوف تحصل على 2400 ميجا بايت تستخدم في تصفح مواقع السوشيال ميديا فقط، ملحوظة لا يمكنك الاشتراك في بلس سوشيال وبلس دقائق معا، حيث يمكنك الاختيار واحدة منهم وللتحويل يمكنك من خلال طلب الكود التالي (#22#) مجانا، وهذه الخدمة تعمل علي جميع الباقات ماعاد باقة كنترول بلس 25 فقط.

قد يهمك أيضا تفاصيل: باقات انترنت اورنج GO 2024

طريقة التحويل الى نظام كنترول


  • عند التحويل إلى نظام كنترول بلس لم يتم تحويل الوحدات المتبقية على باقتك القديمة.
  • يمكنك التحويل من انظمة الو او الكينج او دولفين او دراجون إلي نظام كنترول بلس.
  • تنويه اذا تم التحويل الى نظام كنترول بلس لا يمكنك الرجوع مرة اخري لباقتك القديمة مرة أخرى.
  • يمكنك التحويل إلى نظام كنترول بلس من خلال طلب كود (#0#) او الاتصال برقم 400 واتبع التعليمات.
  • عند شراء خط اورنج جديد سوف تحصل على ضعف الباقة لمدة ثلاث شهور، وعند الشحن اطلب الكود التالي (#1000#).

اسعار خطوط اورنج كنترول بلس 2024


  • سعر خط اورنج مع باقة 25 بـ 97 جنيه، والسعر يشمل قيمة الضريبة المضافة.
  • سعر خط اورنج مع باقة 30 بـ 104 جنيه، والسعر يشمل قيمة الضريبة المضافة.
  • سعر خط اورنج مع باقة 45 بـ 125 جنيه، والسعر يشمل قيمة الضريبة المضافة.
  • سعر خط اورنج مع باقة 70 بـ 161 جنيه، والسعر يشمل قيمة الضريبة المضافة.

قد يهمك أيضا هذا المقال: سعر خط اورنج


وبذلك نكون قد رصدنا إليك عزيزي الزائر، بشكل دقيق التفاصيل الكاملة وإذا كان لديك أي استفسار يمكنك التواصل معنا من خلال التعليقات.
تعليقات