اسعار السكوتر للاطفال فى مصر 2024 وافضل انواع سكوتر عادي وكهربائي

اسعار سكوتر اطفال 2024، هو ما سوف نتعرف عليها في مقالنا، حيث يعتبر السكوتر من أكثر الوسائل الترفيهية التى يبحث عنها الاطفال لقضاء وقت ممتع للعب بها وخاصة في الإجازات، وفي هذا التقرير يقدم لكم موقع اسعار اليوم افضل انواع السكوتر واسعارها في السوق المحلي المصري، ونبدأ الحديث معكم في تقريرنا بمعرفة أهم النقاط التي تضعها أمامك للاختيار السكوتر المناسب لطفلك وهي التالية ونتمني ان تكون دليلك في الشراء.


اسعار السكوتر للاطفال 2024


دليل شراء سكوتر للاطفال


اولا، يفضل ان تختار السكوتر على حسب وزن طفلك حيث يتوفر من السكوتر انواع تتحمل بداية من وزن 10 كيلو وحتى 60 كيلو، بالاضافة أيضا الى اختيار على حسب الفئة العمرية بداية من سنتين وحتى 12 سنة، الى جانب انها متوفر منها ثلاث انواع من حيث عدد العجل، وهما بعجلتين وثلاث عجلات واربع عجلات، ومن أشهر الأشكال والموديلات هي سكوتر علي شكل فراشه والثاني على شكل قارب والشكل الثالث هو الشكل التقليدي المعروف لدي الجميع، وفيما يلي نستعرض اليكم الاسعار.


اسعار سكوتر اطفال 2024


  • سكوتر للاطفال 3 عجلات مضيئة فسفوري اللون الاخضر والبرتقالي بسعر 540 جنيه واللون الأزرق بسعر 510 جنيه، ومناسب للأطفال من عمر ثلاث سنوات إلى ست سنوات.
  • سكوتر اطفال فراشه عجلتين مضيئة اللون الازرق بسعر 400 جنيه واللون الوردي والزهري بسعر 395 جنيه، والسكوتر مناسب مع الاطفال من سن 3 سنين الي 8 سنين.
  • سكوتر اطفال ماركة ماي ويلز بمقعد 3 عجلات ومناسب للأطفال من عمر سنتين الى خمس سنوات متوفر باللون الزهري والازرق بسعر 699 جنيه.
  • سكوتر اطفال قوارب بـ 3 عجلات اللون الأصفر والبرتقالي بسعر 290 جنيه، وهو مناسب للأطفال في المرحلة العمرية من سن ثلاث سنوات إلى ثماني سنوات.
  • سكوتر اطفال 3 عجلات مرسوم عليها شخصيات كرتونية شهيرة ومتاح منها الوان الاخضر والازرق والزهري ويبلغ سعرها 360 جنيه، ومناسب للمرحلة العمرية من 3 سنوات فيما فوق.
  • سكوتر للاطفال 4 عجلات ماركة فوركان تويز، متاح من السكوتر اللون الوردي بسعر 199 جنيه، ومناسب للمرحلة السنية من سنتين فيما فوق والسكوتر مخصص للبنات اكثر.
  • سكوتر للاطفال 4 عجلات ماركة كوول بيبي متوفر باللون الزهري وبسعر 288 جنيه، ومناسب للفئة العمرية من 3 سنوات وحتى 10 سنوات، ومناسب للبنات.


اسعار سكوتر كهربائي للاطفال 2024


  • سكوتر اطفال 3 عجلات ماركة فليكر سي 3، متوفر باللون الاسود والاخضر بسعر 2482 جنيه، والسكوتر مناسب للفئة العمرية من 7 سنوات فيما فوق، ويحتوي على فرامل سريعة الاستجابة وسرعته تصل الي 25 كيلو في الساعة.
  • سكوتر للاطفال 3 عجلات ماركة TRL، متاح باللون الأرجواني، ويتناسب مع المرحلة العمرية من عمر 9 سنوات وحتى 12 سنة، وتبلغ السرعة القصوى لها 25 كيلو في الساعة ويبلغ سعرها 550 جنيه.
  • سكوتر اطفال كهربائي ماركة نيون فلاش مزود بـ 3 عجلات مضيئة، متوفر باللون الاسود والاخضر الفاتح، ويتناسب هذا النوع من الفئة العمرية من 5 سنوات الي 7 سنوات، ويبلغ سعرها 2200 جنيه.


قد يهمك أيضا هذا المقال: سعر هوفر بورد في مصر 2024 و اسعار الباتيناج في مصر 2024


الى هنا نكون قد رصدنا لكم انواع السكوتر للاطفال واسعارها، واذا كان لديكم اي استفسار بخصوص اي نوع من الأنواع الموجودة داخل المقال فلا تترددوا في التواصل معنا من خلال التعليقات وسوف نقوم بالرد عليكم في اقرب وقت ممكن.

تعليقات