باقة اتصالات 1200 دقيقة 2024 وهل يوجد باقات اتصالات للمكالمات فقط

باقة اتصالات 1200 دقيقة 2024، تعد من أكثر باقات اتصالات للمكالمات التي قدمتها شركة اتصالات من حيث عدد المشتركين، ولكن منذ بداية 2019 للآسف لم تعد هذه الباقة متاحة حاليا لعملاء اتصالات الجددد وهي متاحة فقط للمشتركين بها فقط، حيث قامت الشركة باستبدالها بـ باقة حكاية ميكس 35 وفي مقالنا المقدم لزوارنا الكرام من خلال موقعكم اسعار اليوم سوف نسرد اليكم تفاصيل الباقة كاملة.

باقات اتصالات للمكالمات 2024

تفاصيل باقة حكاية ميكس 35


يتم شحن باقة حكاية ميكس 35 برصيد صافي 35 جنيه بقيمة 50 جنيه، وعند الاشتراك في هذه الباقة سوف تحصل على 850 ميكس بالاضافة الى الحصول علي 200 ميجا يتم استخدامهم في الواتساب، والميكس هي وحدة المحاسبة في الباقة، كل 1 ميكس مقابل 1 دقيقة او رسالة او 1 ميجا، يتم احتساب الدقيقة او الرسالة إلى الشبكات الأخرى مقابل 5 ميكس لكل دقيقة او رسالة، كود الاشتراك في الباقة #35*689*.

تعرف أيضا علي: سعر خط اتصالات

تجديد باقة اتصالات قبل الميعاد


اذا انتهيت سعة الباقة المحددة قبل موعد تجديد الباقة يمكنك تجديد باقة اتصالات قبل الميعاد في نظام حكاية في اي وقت ولا يشترط الانتظار إلى موعد التجديد وذلك من خلال الكود التالي #807* أو من خلال تطبيق ماي اتصالات، او يتم المحاسبة بسعر موحد 19 قرش للدقيقة او الميجابايت.

باقات اتصالات الاضافيه


يمكنك شحن باقة اضافية بسعر اقل ان كنت لا تود شحن باقتك مرة أخرى حتى موعد التجديد، حيث توفر شركة اتصالات في انظمة حكاية ميكس 3 باقات إضافية، وهي باقة 60 ميكس بقيمة 5 جنيهات والباقة الثانية 120 ميكس بقيمة 7.5 جنيه والباقة الثالثة 300 ميكس بقيمة 15 جنيه، ويمكنك شحن الباقات الإضافية من خلال طلب كود #626* واتبع التعليمات.

ترحيل الميكسات المتبقية


يتم ترحيل الميكسات المتبقية في حالة تجديد الباقة في الموعد المحدد لها، ويمكنك الاستعلام عن عدد الميكسات المتبقية في الباقة وموعد انتهاء الباقة من علي الكود التالي #838* والاستعلام مجانا.

إقرأ ايضا: باقات اتصالات انترنت

الى هنا نكون قد تعرفنا على تفاصيل باقة حكاية 35 واذا كان لديك أي استفسار يمكنك التواصل معنا من خلال التعليقات، واخيرا تنويه هام بخصوص الباقات المقدمة من شركة اتصالات لا يوجد منها باقات مخصصة للمكالمات فقط، حيث أصبحت جميع الباقات المقدمة من الشركة يتم استخدامها في المكالمات والانترنت.

شارك المقال لتنفع به غيرك

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

2 تعليقات

  1. أنا نظام الخط بيشتغل في مدن القناه والأقاليم فقط وأنا أحتاج أشغله في القاهرة ماذا أفعل وشكرا

    ردحذف
    الردود
    1. ممكن حضرتك تتواصل مع خدمة عملاء اتصالات علي رقم 333 لمعرفة هل يوجد امكانية لتشغيله هناك مع هذا النظام ام لا

      حذف

ملحوظة هامة بخصوص تحديث الاسعار داخل الموقع، نعتذر لحضراتكم لعدم تحديث أسعار بعض المنتجات منذ فترة ويرجع ذلك لعدم ثبات الأسعار خلال الفترة الحالية وتغييرها يوميا لذلك يصعب علينا تحديث الأسعار، لذلك اذا كان لديك عزيزي الزائر استفسار بخصوص سعر اي منتج في المقالات يمكنك كتابة تعليق أسفل المقال باسم المنتج الذي تود الاستفسار عن سعرها وسوف نقوم بالرد عليك بالسعر محدث في نفس اليوم.
3005728209569085694
https://www.prices2day.net/