اسعار غسالات صحون بيكو في السعودية 2024 وافضل انواع غسالات الصحون

اسعار غسالات صحون بيكو في السعودية 2024، مع التطور السريع في التكنولوجيا أصبحت الأجهزة الكهربائية من ضمن الأساسيات في كل منزل، فلا يمكن الاستغناء عنها اليوم، لذلك يحرص القادمين على شراء تلك الأجهزة مراعاة الجودة والتصميم الأنيق والذي يناسبهم، وفي حديثنا اليوم هو عن انواع غسالات صحون بيكو في السعودية واسعارها محدثة لعام 2024، حيث نالت غسالاتها إعجاب فئة كبيرة من المستهلكين في السوق السعودي، ويرجع ذلك لأنها تتميز عن غيرها من الانواع الاخرى بالجودة الفائقة، بالإضافة إلى التصميم الرائع، والألوان المتعددة الجذابة، وتحتوي غسالات اطباق بيكو على الكثير من الخصائص والمميزات التي تجعل المستهلك يختارها بكل ثقة، وفيما يلي نتعرف على مواصفات واسعارها.

اسعار غسالات صحون بيكو 2024

مميزات غسالات اطباق بيكو


  • تم تصميمها غسالة الصحون بمواد ذات جودة عالية، والجسم الداخلي من الفولاذ المقاوم للصدأ حوض الغير قابل للصدأ، حيث اعتمدت الشركة في تصنيعها على استخدام أساليب التكنولوجيا الحديثة.
  • تتميز أيضا بأنها تعمل بمستوى ضوضاء منخفض ويمكنك تشغيلها في اي وقت طوال اليوم، حيث تعمل الغسالات 13 فرد بمستوى 43 دي بي إيه والغسالات 14 فرد بمستوى 52 دي بي إيه.
  • مزود بميزة مستشعر الاوساخ، وتعمل هذه الميزة على اختيار البرنامج المناسب وذلك على حسب الاوساخ والدهون الموجودة علي الاطباق، وهذه الخاصية سوف تريحك من التعب وضبط البرامج.
  • تحتوي على نظام التجفيف بالهواء الساخن، بالاضافة الى ان جميع انواعها مزودة بشاشة ديجيتال يمكنك من خلالها ضبط البرنامج المناسب لكي.

اسعار غسالات صحون بيكو 2024


  • غسالة صحون بيكو 13 فرد تعمل بـ 8 برامج موديل DFN28424W، ومتاحة باللون الابيض، بسعر 1599 ريال سعودي.
  • غسالة صحون بيكو 13 فرد مزودة بـ 8 برامج موديل DFN28424S، ومتاحة باللون الفضي، بسعر 1699 ريال سعودي.
  • غسالة صحون بيكو 14 فرد تحتوي علي 5 برامج موديل DFN05410S، متاح منها اللون الفضي، بسعر 1599 ريال.
  • غسالة صحون بيكو 14 فرد تأتى بـ 5 برامج موديل DFN05410W، ومتاحة باللون الفضي، بسعر 1499 ريال سعودي.

بذلك نكون قد تعرفنا معكم على افضل انواع غسالات اطباق بيكو، تنويه هام عن بلد الصنع فهي صنعت في تركيا، وبخصوص فتره الضمان فهي لمدة عامين تسري من تاريخ شرائك، وكنا قد عرضنا من قبل اسعار غسالات صحون سامسونج و اسعار غسالات صحون اريستون يمكنك الاطلاع عليها ومقارنتها مع ماركة بيكو.
تعليقات