اسعار غسالات صحون اريستون في السعودية 2024 وماهي افضل انواع غسالات الاطباق

ننشر لكم اسعار غسالات صحون اريستون في السعودية 2024، نتحدث اليوم في مقالنا عن غسالات الصحون حيث أصبحت اليد الثالثة لربة المنزل فلا يخلو منزل منها الآن، حيث توفر الكثير من الجهد عليها من عناء غسيل الاطباق والوقوف لوقت طويل داخل المطبخ، ويبحث الكثير من الأشخاص عن انواع غسالات صحون اريستون واسعارها في السعودية، ولذلك سوف نقدم إليكم من خلال موقعنا اسعار اليوم، حيث أثبتت شركة اريستون نجاحها وبقوة في الأسواق السعودية خلال الأعوام الماضية، ويرجع ذلك لعمل الشركة على تقديم منتج جيد وبسعر مناسب، وفيما يلي نتعرف اولا على أهم مميزاتها وهي كالتالي.

اسعار غسالات صحون اريستون 2024

مميزات غسالات اطباق اريستون


  • غسيل في وقت قياسي وسريع واقتصادي، ويمكنك غسل جميع انواع الاواني والاطباق والزجاج، بالاضافة الي انها تحتوي على مستشعر الأوساخ، حيث تعمل هذه الخاصية على اختيار البرنامج المناسب وذلك على حسب كمية الاوساخ.
  • تتميز بصوتها المنخفض أثناء التشغيل، حيث يبلغ مستوى الضوضاء والضجيج بها 46 دي بي إيه، ولذلك يمكنك استخدامها في أي وقت، وتبلغ أبعادها الأبعاد العمق 60 سم والعرض 60 سم والارتفاع 85 سم، ومتوفرة باللون الفضي والابيض.
  • تحتوي على شاشة عرض رقمية يمكنك من خلاله معرفة الوقت المتبقي، مع اختيار وضبط البرنامج المناسب، بالاضافة الى انها مزودة بـ 3 درجات مختلفة من الحرارة، والتى يمكنك الاختيار من بينها على حسب الاوساخ الموجودة على الصحون.
  • غسالة اطباق اريستون مصنعة من مواد عالية الجودة والمتانة، والهيكل الداخلي مصنع من مواد غير قابلة للصدأ، مع ضمان لمدة عامين ضد عيوب الصناعة، وعن بلد الصناعة فهي إيطاليا.

غسالات صحون اريستون 2024


  • غسالة صحون اريستون 14 فرد مزودة بـ 7 برامج الموديل LFC3C26X 60HZ، ومتوفرة باللون الفضي، ويبلغ سعرها 2399 ريال سعودي.
  • غسالة صحون اريستون 15 فرد تعمل بـ 9 برامج الموديل LFO3P23WL60HZ، ومتوفرة باللون الأبيض، ويبلغ سعرها 2649 ريال سعودي.
  • غسالة صحون اريستون 14 فرد تحتوي علي بـ 9 برامج الموديل LFO3T121 W X 60HZ، ومتوفرة باللون الفضي، ويبلغ سعرها 2999 ريال سعودي.

تنويه هام: الثلاث موديلات التى تم ذكرها داخل المقال من افضل انواع غسالات الاطباق المقدمة من قبل الشركة، وكنا قد عرضنا من قبل اسعار غسالات صحون بيكو 2024 و اسعار غسالات صحون سامسونج 2024 يمكنك عزيزي الزائر الاطلاع عليها ومقارنتها مع ماركة اريستون من حيث السعر والمواصفات.
تعليقات