اسعار المطابخ الخشب فى مصر 2024 وافضل انواع مطابخ خشبية

حديثنا اليوم مع زوار موقعنا الكرام عن اسعار المطابخ الخشب فى مصر 2024 بجميع انواعها، حيث يفضل الكثير من السيدات المطابخ الخشب عن مطابخ الالوميتال و مطابخ الخشمونيوم لعدة اسباب ومنها المتانة والتحمل بالإضافة إلى الشكل الفخم، ونبدأ حديثنا معكم بمعرفة ماهي انواع الخشب التى يتم تصنيع المطابخ منها في الأسواق المصرية، حيث يوجد ثلاث أنواع من الخشب يمكنك الاختيار من بينها على حسب الميزانية التي تحددها لمطبخك، وهي (خشب زان - خشب كونتر - خشب الأرو).

اسعار المطابخ الخشب 2024

ماهو افضل نوع من الثلاثة أنواع من الخشب هو المطبخ المصنع من خشب الأرو ولكن يعيبها انها الاعلي سعرا من حيث التكلفة، ولذلك عزيزي الزائر نقدم لك نصيحة يمكن أن تكون موفرة في التكلفة، وهي ان تطلب من الصنايعي ان يقوم بتصنيع المطبخ الخاص بك من قشرة خشب ارو، أما الدرف من خشب الكونتر وذلك سيوفر لك الكثير من المال، أما الدهانات فيمكنك اختيار دهانات لاكيه مع طبقة دهان من البلاستيك وذلك للحصول على لمعان بالإضافة إلى سهولة تنظيفه أيضا.

اسعار المطابخ الخشب 2024


كم سعر متر المطبخ الخشب يختلف السعر على حسب نوع الخشب المستخدم بالاضافة الى الاكسسوارات ونوع الدهان، وتتراوح الاسعار من 1500 جنيه وحتى 1800 جنيه، وجميع الاسعار السابقة تشمل الدهانات والمفصلات والمقابض، ولكن يمكن أن تختلف هذه الاسعار من محافظة لأخرى.

مطابخ خشب مودرن 2024

نصائح هامة يمكن أن تساعدك في اختيار المطبخ المناسب


يفضل أن يأتي الصنايعي لأخذ مقاسات المطبخ لضمان حساب واستغلال مساحة المطبخ بالكامل مع مراعاة أماكن الأجهزة الكهربائية الموجودة داخل المطبخ، وعند اختيار لون المطبخ ننصحك سيدتي أن تقومي باختيار الالوان علي حسب مساحة مطبخك، كمثال اذا كانت مساحة المطبخ لديكي صغيرة يفضل أن يكون اللون المختار فاتح حتى يعطي لك إحساس بالاتساع، أما بخصوص كيف يتم حساب المقاسات اغلب الصنايعي تحسب المقاس بالمتر مربع والبعض يحسب المتر بالطول.

والان بعد ان تعرفنا على انواع المطابخ الخشب واسعارها، اذا كان لديك أي استفسار يمكنك اضافة تعليق اسفل الموضوع وسوف اقوم بالرد على استفسارك في أقرب وقت ممكن إن شاء الله.

شارك المقال لتنفع به غيرك

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

2 تعليقات

  1. سعر المتر تحت و فوق ولا سعر المتر فوق و تحت

    ردحذف
    الردود
    1. انا السعر الي انا قولتو في المقال ده بيكون فوق وتحت، لكن ملحوظة حساب المتر دي بتتوقف علي الصنايعي لآني في صانيعية بتحسبو كل واحد لوحدو يعني المتر بالطول مش بالمتر مربع

      حذف

ملحوظة هامة بخصوص تحديث الاسعار داخل الموقع، نعتذر لحضراتكم لعدم تحديث أسعار بعض المنتجات منذ فترة ويرجع ذلك لعدم ثبات الأسعار خلال الفترة الحالية وتغييرها يوميا لذلك يصعب علينا تحديث الأسعار، لذلك اذا كان لديك عزيزي الزائر استفسار بخصوص سعر اي منتج في المقالات يمكنك كتابة تعليق أسفل المقال باسم المنتج الذي تود الاستفسار عن سعرها وسوف نقوم بالرد عليك بالسعر محدث في نفس اليوم.
3005728209569085694
https://www.prices2day.net/