سعر ومواصفات انفينكس هوت 8 - مميزات هاتف Infinix Hot 8

سعر Infinix Hot 8

قامت شركة انفينكس بالإعلان رسميا عن هاتف انفينكس هوت 8 وهو الهاتف رقم (12) في سلسلة هواتف انفينكس هوت والتى أثبتت نجاحها في السوق العربي وخاصة في الأسواق المصرية، ولكن يحمل الهاتف الجديد مجموعة من المميزات تجعلنا نتوقع بأنها سيكون الأفضل في هذه السلسلة، ويأتى بتصميم من البلاستيك مع حواف جانبية صغيرة للغاية، ومن أهم هذه المميزات هي (البطارية - الذاكرة الداخلية - الرامات - حجم الشاشة)، بالاضافة الى انها يدعم ميزة الفتح عن طريق بصمة الوجه ومستشعر بصمة الاصبع والمستشعرات تعمل بسرعة جيدة.

مواصفات انفينكس هوت 8


  • يحتوي علي شاشة من نوع IPS LCD بحجم 6.52 بوصة بدقة 1600 × 720 بكسل، وبكثافة بكسلات 269 بكسل في كل بوصة، وتشغل الشاشة نسبة 81.5% من الحجم الكلي للهاتف، بالاضافة الى انها جاءت بالأبعاد الجديدة بنسبة عرض إلى ارتفاع 20:9. 

  • متوفر منها نسختين من حيث الرامات والذاكرة الداخلية، النسخة الأولى برامات سعة 2 جيجابايت وذاكرة داخلية 32 جيجابايت والننسخة الثانية برامات سعة 4 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية 64 جيجابايت، ويدعم الهاتف تركيب بطاقة ذاكرة خارجية حتى 256 جيجابايت.

  • يأتي انفينكس هوت 8 بمعالج من نوع ميدياتك هيليو A22 ثماني النواة بتردد 1.8 جيجاهرتز، ومعالج رسوميات PowerVR GE8320، ومزود في الخلف بكاميرا مزدوجة بدقة (13 ميجابكسل - 2 ميجابكسل)، وكاميرا السيلفي بدقة 8 ميجابكسل.

  • يحتوي على بطارية بسعة 5000 مللي أمبير، ولا تدعم تقنية الشحن السريع ولكن هذا طبيعي أن لا تجد هذه التقنية في هذه الفئة السعرية، والبطارية هي أكثر ما يميز الهاتف حيث قالت الشركة بأن بطارية الهاتف يمكن تعمل لمدة أربعة أيام متواصلة.

  • نظام التشغيل أندرويد باي 9 مع واجهة XOS 5.0، ويزن الهاتف 179 جرام، وسمكه 8.7 ملم وارتفاعها 165 ملم وعرضها 76.3 ملم، وفرت شركة انفينكس هاتفها الذكي بعدة الوان مختلفها وهي اللون السماوي والرمادي والأسود والأرجواني.

قد يهمك أيضا: سعر انفينكس نوت 6

سعر انفينكس هوت 8


قامت انفينكس بالإعلان عن سعر الهاتف في الهند ومصر فقط حتى الآن ويبلغ سعرها في الهند 7000 روبية تقريبا، اما سعرها في مصر يبلغ 1888 جنيه وفي الاردن بـ 94 دينار اردني وتونس 419 دينار تونسي، وهو متاح للشراء اون لاين من موقع نون وجوميا مصر فقط.
تعليقات