سعر ومواصفات اوبو رينو زد - مميزات هاتف Oppo Reno Z

سعر ومواصفات اوبو رينو زد

أعلنت شركة اوبو اليوم في الصين عن هاتف Oppo Reno Z وهو الهاتف الثالث من سلسلة (اوبو رينو) الجديدة، ولكن تأتي النسخة الجديدة بتصميم مختلف عن سابقيه بالإضافة أيضا الى الاختلاف في المعالج وقدرة البطارية والعديد من الاختلافات التي سوف نقوم بعرضها لكم من خلال المقال المقدم من موقع اسعار اليوم لمراجعة الهاتف كاملة، ونبدأ بالتصميم حيث يأتي الهاتف بتصميم من المعدن والزجاج وبشاشة كاملة وحواف شبه معدومة ونوتش علي شكل قطرة الماء والذي يحتوي بداخله علي الكاميرا الامامية.

مواصفات اوبو رينو زد


قدمت شركة اوبو هاتفها الجديد بشاشة من نوع AMOLED بحجم 6.4 بوصة بدقة 1080x2340 بكسل وكثافة بكسيلات 403 بكسل لكل بوصة، كما يحتوي الهاتف على رقاقة معالج من نوع ميديا تيك Helio P90 ثماني النواة بتردد 2.2 جيجاهرتز ومعالج رسوميات من نوع PowerVR GM9446.

يتوفر هاتف رينو زد منها أكثر من نسخة من حيث السرعة أو ذاكرة التخزين، النسخة الأولى والثانية برامات سعة 6 جيجابايت وذاكرة داخلية (128 جيجابايت - 256 جيجابايت)، والنسخة الثالثة برامات سعة 8 جيجابايت وذاكرة داخلية 128 جيجابايت، ولا يدعم الهاتف امكانية تركيب ذاكرة خارجية إضافية.

سعر  اوبو رينو زد

كما يعد هاتف اوبو رينو زد أحد إصدارات هذا العام المميزة التي تحتوي على مستشعر بصمة الأصابع مدمج في الشاشة، بالاضافة الى انها يدعم خاصية الفتح عن طريق بصمة الوجه أيضا، كما يحتوي الهاتف بطارية بقدرة 4035 مللي امبير مع شاحن يدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 20 وات.

أيضاً تأتي الكاميرا الخلفية في الهاتف مزدوجة بمستشعر رئيسي بدقة 48 ميجابيكسل بفتحة عدسة f/1.7، والمستشعر الثاني بدقة 5 ميجابيكسل بفتحة عدسة f/2.4،  ومن مميزاته دعم تقنية البانوراما وتقنية HDR مع إمكانية تسجيل الفيديوهات بجودة فور كيه بدقة 2160 بكسل، كما تأتي الكاميرا الأمامية في الهاتف بدقة 32 ميجابيكسل بفتحة عدسة f/2.0.

يعمل هاتف اوبو رينو زد بنظام تشغيل اندرويد 9.0 (Pie) مع واجهة ColorOS 6، ومزود أيضا بشريحتي اتصال تعمل على جميع الشبكات حتى الجيل الرابع، وعن أبعادها جاء بارتفاع 157.3 ملم وعرض 74.9 ملم وسمك 9.1 ملم ويزن 186 جرام.

سعر اوبو رينو زد


من المقرر أن تطلق اوبو الهاتف بأربعة ألوان هم الأسود والأرجواني والبرتقالي والأبيض، وسوف يكون الهاتف متاحا اولا في منتصف شهر يوليو الجاري في الصين بسعر 330 يورو تقريبا، ولم تحدد شركة أوبو حتى الآن موعد نزول الهاتف في مصر والسعودية والإمارات وبقية الدول العربية، ولكن يتوقع نزوله هناك في منتصف الشهر القادم وسنوافيكم بالتفاصيل اذا تم تحديد موعد نزوله أو سعرها هناك.
تعليقات