سعر تذكرة سكي مول مصر 2024 - مواعيد سكي مول مصر 2024

Ski Egypt Tickets Prices 2024

مدينة الثلج في مول مصر أو كما يطلق عليها (سكي مصر - ski egypt)، مع اقتراب أجازة الصيف سوف نأخذكم في رحلة ممتعة بداخل أول منتجع مخصص بالتزلج في مصر، ونبدأ لكم الرحلة بمعلومات عن المنتجع، والذي تبلغ مساحته حوالي 7700 متر مربع مكون من الثلج بدرجة حرارة تبلغ 2 تحت الصفر ولذلك عند الدخول سوف تستمتع وكأنك متواجد في القطب الشمالي أو الجنوبي، وعن الألعاب والخدمات المتاحة هناك، يمكنك الدخول إلي الكهف الجليدي وكرة الثلج العملاقة ورحلة بقطار القطبي السريع والذي يمكنك من خلاله أخذ جولة كاملة بداخل المنتجع، وأخيرا التزحلق بمسافة تبلغ 30 متر، وليس ذلك الموجود بالداخل ولكن يمكنك الاكتشاف بنفسك عند زيارتك لهذا المكان.

معلومات عن مدرسة Ski Egypt


لا تقلق بخصوص التزلج علي الجليد وحتى أن لم يكن لديك خبرة في ذلك فيمكنك التعلم الآن من خلال مدرسة سكي والتي سوف تجعلك محترف، وفي البداية سوف نتعرف علي كيفية الدخول الي المدرسة، يمكنك دخول المدرسة عن طريق حجز التذكرة قبل 48 ساعة، ويوجد العديد من الباقات داخل Ski Egypt التي يمكنك الاختيار من بينها وبأسعار مختلفة، وفيما يلي نستعرض لكم اسعار باقات تعليم التزلج علي الجليد داخل مدرسة سكي.

ونبدأ بدرس التزلج الخاص للمبتدئين لمدة 60 دقيقة ويبلغ سعرها 750 جنيه للفرد الواحد، والاسعار للكبار والاطفال من سن 3 الي 6 سنوات ومن سن 7 الى 13 سنة، وثانيا دروس المجموعات للمبتدئين والتي يبلغ سعرها من سن 3 سنوات إلى 6 سنوات 300 جنيه ومن سن 7 إلي 13 سنة بـ 300 جنيه وللكبار بـ 300 جنيه.

كما يوجد دروس اخري للمجموعات والافراد وبأسعار مختلفة، ومنها درس استكشافي ودرس المستوى الأول ودرس المستوى الثاني ودرس المستوى الثالث ودرس المستوى الرابع، ولديك العديد من الخيارات الأخرى يمكنك الاطلاع عليه بداخل سكي مصر.

قد يهمك أيضا: مواعيد اكوا بارك 2024

مواعيد سكي مول مصر 2024


يبحث الكثير عن مواعيد العمل الخاصة بـ سكي مصر فهو يعمل طوال أيام الأسبوع من الأحد إلي الأربعاء من الساعة 10 صباحاً إلى 12 صباحا ومن الخميس إلي السبت 10 صباحاً إلى 1 صباحاً، ومواعيد بيع التذاكر يمكنك الشراء حتى الساعة 10:30 مساء من يوم الأحد وحتى الأربعاء والساعة 11:30 مساء من يوم الخميس وحتى السبت، وعن العنوان أو المكان فتتواجد بداخل مول مصر بمدينة 6 أكتوبر، ويمكنك قبل الذهاب الاتصال علي الرقم الخاص بالمنتجع (16002).

قد ينال اعجابكم: اسعار تذاكر جيرو لاند 2024

الأدوات المؤجرة التي سيتم أمدادك بها عند حجز التذكرة.

  • الجاكيت والبنطلون
  • حذاء تزلج وجوارب
  • زلاجات
  • عصا تزلج
  • خوذة للأطفال


سعر تذكرة سكي مول مصر 2024


  • تذكرة سنو بلس البطاريق، بقيمة 700 جنيه، وتشمل التذكرة العاب الاطفال بالاضافة الى الالعاب الأنبوبية وزورب بول وصاروخ الثلج بالإضافة إلى مقابلة البطاريق وخزانة وجلافز ايس كاب مع مشروب شيكولاته ساخن.
  • تذكرة سنو بلس سكي، بقيمة 600 جنيه، وتشمل التذكرة العاب الاطفال بالاضافة الى الالعاب الأنبوبية وزورب بول وصاروخ الثلج بالإضافة إلى درس تزلج لمدة 60 دقيقة، و120 دقيقة في منحدر التزلج وخزانة مع مشروب شيكولاته ساخن.
  • تذكرة (الصيف) Summer Pass، بقيمة 500 جنيه، وتشمل التذكرة العاب الاطفال بالاضافة الى الالعاب الأنبوبية وزورب بول وصاروخ الثلج بالإضافة إلى وخزانة وجلافز مع مشروب شيكولاته ساخن.

تعليقات