سعر ومواصفات هاتف Oppo A77 في جميع الدول العربية 2018

سعر ومواصفات اوبو ايه 77 2018

اوبو تكسب ثقة المستخدمين يوما بعد يوم منذ دخولها في الاسواق العربية، لعملها الدائم على تطوير هواتفها لم يناسب المستخدم من حيث التصميم والاداء وهو ماجعلها تصل للمقدمة في فترة وجيزة، نقدم اليكم متابعينا الكرام تقرير شامل لهاتف اوبو ايه 77 والذي كان من بين الهواتف الافضل والاكثر مبيعا في عام 2017 منذ نزولها في منتصف العام في شهر يوليو، لم يحملها من مواصفات وتصميم جذاب والدقة العالية والوضوح بجودة الشاشة، والاهم انها من هواتف الفئة السعرية المتوسطة.

مواصفات موبايل Oppo A77


ونبدأ بتصميم الهاتف والذي جاء من المعدن اللامع، ومتوفر بثلاثة الوان مميزة وانيقة وهما الآسود والروز والذهبي، وعن الشاشة الخاصة بها هي بحجم 5.5 بوصة مع كثافة عالية بلغت 401 بكسل لكل واحد بوصة، مع دقة 1080x1920 بكسل بجودة اتش دي، ويعمل بنظام التشغيل المميز المقدم من شركة جوجل وهو نظام اندوريد 7.1 نوجات والذي يتميز بسرعته العالية أثناء العمل على الهاتف وتشغيل التطبيقات والالعاب.

وعن المعالج فهو من معالجات كوالكوم سناب دراجون رقم 625 ثماني النواة بسرعة 2.0 جيجاهرتز، مع معالج الرسوميات السريع Adreno 506، وننتقل للذاكرة الداخلية بمساحة 64 جيجابايت وهي مساحة كبيرة ويمكنك من خلالها حفظ جميع ملفاتك بكل سهولة، مع امكانية اضافة ذاكرة خارجية تصل الي 256 جيجابايت، وننتقل لسرعة الموبايل فجاء برامات بلغت سرعتها 4 جيجابايت وهي مناسبة مع المعالج.

قد يعجبك: اسعار ومميزات موبايل اوبو اف 7 الجديد 2018

ونكمل مع الكاميرا وهي ماتتميز بها شركة اوبو، فجاءت الكاميرا الامامية بدقة 13 ميجابكسل بفتحة عدسة f/2.2، مع وجود فلاش ليد في الكاميرا الخلفية فقط، والكاميرا الامامية بدقة عالية بلغت 16 ميجابكسل المطلق عليها اسم كاميرا السيلفي المميزة بفتحة عدسة f/2.0، وعن جودة تصوير الفيديو بلغت 1080p، ويحتوي أيضا على مستشعر البصمة والموجود في الهاتف من الامام.

ونكمل مع البطارية وتأتي بقدرة 3200 مللي أمبير، وغير قابلة للإزالة، يعمل الموبايل علي جميع الشبكات الجيل الثاني والثالث والرابع، مع عمله بشريحتين اتصال نانو سيم.

سعر موبايل Oppo A77

سعر الهاتف 280 دولار ولم يتم تحديد سعرها في الدول العربية حتى الان، وسوف يتم تعديل المقال عند نزولها في مصر والامارات والسعودية وباقي الدول.
تعليقات