سعر شاشة LG 43 بوصة سمارت 4K 2024 في مصر بجميع موديلاتها

محمد السعدي 0 تعليق

نتعرف معكم في مقال جديد من خلال موقع أسعار اليوم على سعر شاشة LG 43 بوصة سمارت 4K 2024 في مصر، والتي تعد من أفضل أنواع شاشات سمارت في حجم الـ 43 بوصة وذلك من حيث دقة وجودة الصورة إلى جانب الإمكانيات والمزايا التي تحتوي عليها والتي سوف نتعرف عليها معكم من خلال سطور المقال التالية فتابعوا معنا لمعرفة المزيد من التفاصيل.


سعر شاشة LG 43 بوصة سمارت 4K 2024


مواصفات شاشة LG 43 بوصة سمارت 4K


تأتي الشاشة بتصميم بحواف نحيفة مع وزن خفيف، كما أنها مزودة بمعالج (α5 Gen 5 AI Processor) والذي يعمل على تحسين جودة الصورة وظهور الألوان بشكل طبيعي، وتعمل بنظام التشغيل الخاص بشركة ال جي وهو webOS، كما أنها مزودة بـ تقنية ThinQ AI والتى يمكنك من خلال التحكم في جميع خصائص الشاشة وذلك من خلال التحكم الصوتي عبر مجموعة من التطبيقات ومن تطبيق اليكسا.


كما أنها مزودة بمجموعة ضخمة من التطبيقات الترفيهية ومنها تطبيق شاهد ويوتسوب ونتفليكس والعديد والعديد من التطبيقات الي جانب انها تحتوي علي متصفح انترنت يمكنك من خلاله تصفح المواقع عبر الشاشة، أيضا يمكنك تحميل التطبيقات عليها من خلال متجر LG، أيضا تدعم الشاشة تقنية HDR10 Pro.


اما بالنسبة الى خيارات الاتصال بالانترنت فـ تدعم شاشة LG 43 بوصة سمارت الاتصال اللاسلكي عبر الواي فاي إلى جانب دعم الاتصال أيضا من خلال منفذ LAN، كما أنها تدعم أيضا الاتصال بالبلوتوث، كما تحتوي على مجموعة من المداخل، ومنها 3 مداخل HDMI ومدخل USB، بالاضافة الى انها مزودة بإمكانية تشغيل القنوات الأرضية من خلال البث الأرضي الرقمي.


سعر شاشة LG 43 بوصة سمارت 4K 2024


  • شاشة LG 43 بوصة سمارت، بدقة 4K، مزودة برسيفر داخلى، موديل 43UQ75006LG، وابعادها كالتالي، العرض 97.3 سم والارتفاع 57.2 سم، ويبلغ وزنها 8 كيلو، بسعر 18699 جنيه.


قد تهمك أيضا هذه المقالات: سعر شاشة LG 32 بوصة و سعر شاشة LG 50 بوصة سمارت 4K و سعر شاشة LG 65 بوصة سمارت 4K


أما بالنسبة الى الضمان فـ الشاشة بفترة ضمان لمدة سنتين، وبذلك نكون قد وصلنا الى نهاية المقال وعرضنا اليكم كل ما يخص شاشة ال جي 43 بوصة سمارت، وإذا كان لديك أي استفسار فـ يمكنك ترك تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالرد على استفسارك في أقرب وقت ممكن.

شارك المقال لتنفع به غيرك

محمد السعدي

الكاتب محمد السعدي

كاتب مقالات متخصص في مجال الأجهزة المنزلية والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية واللاب توب، بالإضافة إلى أنني أكتب في مجالات أخرى أيضا، كما احب الكتابة بأسلوب واضح وسهل وذلك لتقديم المعلومات بطريقة سلسة ومفهومة للقراء، أسعى دائمًا انا أقدم معلومة صحيحة تسهم في توجيه القرّاء إلى الاختيار الأمثل.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

3005728209569085694
https://www.prices2day.net/