سعر ومواصفات بوتاجاز اي كوك 5 شعلة اليوم في مصر 2019

سعر  بوتاجاز اي كوك 5 شعلة 2019

سعر ومواصفات بوتاجاز اي كوك 5 شعلة مقاس 60X90 في مصر 2019، أحصلي علي عملية طهي أسرع وأمن بكثير من كل البوتاجازات الاخري ، نقدم اليكم الان واحد من البوتاجازات الأكثر شهره واستخداما وتداول في الاسواق هذه الايام ، بوتاجاز اي كوك المقدم من شركة يونيون اير ذات الشعلات القويه التي تميز بتوزيع حراري متناسق ومناسب لكي يساعدك في عملية طهي أسرع ، بخاصية الاشعال الذاتي التي تساعدك علي التحكم في درجات الحراره وكذلك كمية الغاز من خلال ازار التحكم فكل ما عليكي هو لف المفتاح وابدأي عملية الطهي.

خاصية استعشار الأمان الذكيه التي توفر لكي الامان والحمايه لكي ولأسرتك وخاصة الأطفال فلا مجال للقلق والتوتر عند ترك البوتاجاز قيد الاستخدام ، فرن البوتاجاز ذو المساحه الأكبر التي تساعدك علي وضع أكثر من نوع للطعام في وقت واحد دون الحاجه للأنتظار بالاضافه الي مروحة الفرن الداخليه التي تساعدك علي توزيع الهواء الساخن داخل الفرن مما يعطي سرعه أكبر في اداء الطعام ، الجهاز ملئ بالمميزات التي تحتاجها انت كمستخدم اليكم أهم تفاصيل الجهاز. 

مواصفات بوتاجاز اي كوك 5 شعلة


أولا . البوتاجاز مكون من 5 شعلات قويه وكبيره وهو مايساعدك علي اعداد كميات اكبر من الطعام في وقت واحد حيث تعمل ال 5 شعلات في ان واحد بنفس الدقه وحسب التحكم فيهم .
ثانيا . الفرن يعمل بالغاز وهو الأكثر امان ويمكنك تغيير الانبوبه بكل سهوله في كل مره .
ثالثا . البوتاجاز يعمل بجهد مناسب حوالي 220 فولت .
رابعا . البوتاجاز مفرد الفجوه ومزود بشوايه كبيره وعمليه .
خامسا . ابعاد البوتاجاز تساعدك علي وضعه في اي مكان دون ان يستهلك مساحه كبيره ابعاده كالتالي عرض 90 سم وعمق 60 سم وارتفاع 85 سم .

و يتوفر البوتاجاز بسعر 5500 جنيه في مصر

ملحوظة الاسعار غير ثابته

قد يهمك ايضا تعرف على سعر ومواصفات بوتاجاز اي شيف سمارت فى مصر
تعليقات