سعر شاشة توشيبا 65 بوصة سمارت اندرويد 4K في مصر 2024

تعتبر منتجات شركة توشيبا من أفضل المنتجات التي يحرص الجميع على اقتنائها نظرا لأنها مزودة بالعديد من التقنيات التكنولوجيا المتطورة التي تساعد في تسهيل الحياة بشكل كبير و مميز، وفي ظل التغطية المخصصة من موقعنا اسعار اليوم لعرض اسعار الاجهزة الكهربائية في توشيبا، وبألاخص اسعار شاشات توشيبا في مصر، ونستعرض معكم اليوم سعر شاشة توشيبا 65 بوصة سمارت في مصر 2024 بجميع موديلاتها وانواعها، ويتميز هذا الحجم من الشاشات المقدمة من توشيبا العربي باحتوائه على العديد من الامكانيات التى لا تتوفر في الشاشات الأصغر حجما، وحتى لا نطيل عليكم الحديث دعونا نتعرف معكم على المواصفات ثم نتعرف على الأسعار.

سعر شاشة توشيبا 65 بوصة سمارت 4K

مواصفات شاشة توشيبا 65 بوصة سمارت


  • تحتوي علي متصفح انترنت خاص بها لتصفح المواقع ويمكنك مشاهدة الفيديوهات من خلال تطبيق اليوتيوب او اي موقع تشغيل فيديوهات وتدعم الشاشة تشغيل جميع صيغ الفيديو.
  • يمكنك رابط الهاتف الخاص بك بالشاشة ومشاركة ملفاتك وتشغيل التطبيقات او الالعاب عليها، كما يمكنك التحكم بالشاشة عن طريق هاتفك المحمول أو العكس من خلال الريموت كنترول.
  • تتميز بصوره عالية الجوده والوضوح حيث تأتى هذه النوعية من الشاشات بدقة 4K، مع احتوائه على مكبرات صوت للحصول على أفضل نقاء للصوت وذلك من خلال تكنولوجيا دولبي ديجيتال.
  • أما بالنسبة للمداخل الخاصة بالشاشة تحتوي الشاشة على مدخل انترنت LAN ومدخل فيديو واديو و2 مدخل USB للفلاشة مع 3 مداخل اتش دي ومدخل اريال ديجيتال لتشغيل القنوات الارضية.
  • كما تعمل الشاشة على الانترنت من خلال الاتصال اللاسلكي من خلال الواي فاي، اما بالنسبة الى ضمان الشاشة لمدة عامين من تاريخ الشراء من شركة العربي جروب، تنويه الضمان يسري على عيوب الصناعة فقط.

اسعار شاشات توشيبا 65 بوصة 2024


اسعار شاشات توشيبا 65 بوصة 2024

  • سعر شاشة توشيبا 65 بوصة سمارت 4K، موديل 65U5965EA، مزودة برسيفر داخلى، بـ 21999 جنيه.
  • سعر شاشة توشيبا 65 بوصة أندرويد سمارت 4K، موديل 65U7950EA-S، بـ 22440 جنيه. (غير متاح حاليا هذا الموديل)

تنويه الموديل الثاني من الشاشات 65 بوصة يحتوي على مميزات اكثر من الموديل الاول، ومن أهمها احتوائه على معالج فيديو 4K CEVO Engine والذي يعمل على نقاء الصورة، بالإضافة إلى أن هذا الموديل يعمل على نظام أندرويد 9، اما الموديل الاول فيعمل على نظام تشغيل توشيبا برتول، إلى جانب أن الموديل الثاني يحتوي على ذاكرة تخزين داخلية بمساحة 16 جيجابايت.

بعد أن رصدنا لكم اهم مميزات الشاشة 65 بوصة، يمكنك الاطلاع على سعر شاشة توشيبا 84 بوصه سمارت 4k و اسعار شاشات توشيبا 43 بوصة للمقارنة عزيزي الزائر بينهم قبل الشراء، واذا كان لديك أي استفسار فلا تتردد في التواصل معنا في التعليقات أسفل المقال.

شارك المقال لتنفع به غيرك

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

4 تعليقات

  1. سعر توشيبا سمارت فلات 55بوصة

    ردحذف
    الردود
    1. شاشات توشيبا المتاحة في السوق من المقاس ده مش فلات إل إى دى ولكن كلها من نوع إل إى دى يا فندم

      حذف
  2. الردود
    1. الشاشة متاحة للطلب اونلاين علي موقع العربي جروب ولو حضرتك عايز تشتريه من معرض تابع للشركة ممكن تتواصل مع خدمة العملاء علي رقم 19319 لمعرفة اقرب معرض بمنطقتك

      حذف

ملحوظة هامة بخصوص تحديث الاسعار داخل الموقع، نعتذر لحضراتكم لعدم تحديث أسعار بعض المنتجات منذ فترة ويرجع ذلك لعدم ثبات الأسعار خلال الفترة الحالية وتغييرها يوميا لذلك يصعب علينا تحديث الأسعار، لذلك اذا كان لديك عزيزي الزائر استفسار بخصوص سعر اي منتج في المقالات يمكنك كتابة تعليق أسفل المقال باسم المنتج الذي تود الاستفسار عن سعرها وسوف نقوم بالرد عليك بالسعر محدث في نفس اليوم.
3005728209569085694
https://www.prices2day.net/