سعر شاشة توشيبا 48 بوصة LED في مصر 2024

مرحبا بكم متابعي موقع اسعار اليوم الكرام نقدم لكم اليوم موضوع جديد عن سعر شاشة توشيبا 48 بوصة LED في مصر 2024 مع عرض مواصفاتها، ويعد هذا الحجم من شاشات توشيبا العربي الاقل انتشارا في الاسواق من شركة توشيبا ولكن ليس لوجود عيوب بها، ولكن لأن الشركة لم تنتج منها الكثير ولذلك يكثر البحث عنها عبر محرك البحث جوجل وعن سعرها، وفيما يلي نبدأ معكم المقال بالمواصفات.
سعر شاشة توشيبا 48 بوصة LED

مواصفات شاشات توشيبا 48 بوصة


  • تأتي شاشة توشيبا 48 بوصة بأكثر من مدخل ومنها، ثلاث مداخل HDMI وايضا مدخلين USB لتركيب الفلاشات او هارد خارجي يو اس بي ومدخل كبل فيديو واديو ومدخل كابل كمبيوتر لتوصيل اللاب توب الكمبيوتر المكتبي ديسك توب عليها، كما تحتوي على مخرج سماعة خارجي لتوصيل الصب والسماعات الخارجية عليها.
  • كما انها تتميز بصوت مضخم وقوي للاستمتاع بجودة ونقاء الصوت حيث زودت الشركة الشاشة بنظام الصوت المحيطي ويعمل هذا النظام على تضخيم الصوت لكي تعيش تجربة المسرح المنزلي ودور السينما، كما تحتوي أيضا على ميزة تثبيت الصورة إلى جانب احتوائه على عدة أوضاع مختلفة للصورة وهي القياسي والديناميكى والسينما.

اسعار شاشات توشيبا 48 بوصة 2024


  • سعر شاشة توشيبا 48 بوصة LED: موديل 48L160MEA، بجودة صورة Full HD بدقة عرض 1080 في 1920 بكسل، بـ 4729 جنيه، ومتوفر منها اللون الاسود فقط، مع وزن خفيف يبلغ 15.5 كيلو، كما يبلغ ارتفاعها 657 مم وعرضها 1093 مم مع سمك 92 مم، وعند شراء الشاشة يوجد معه ضمان ثلاث سنوات. (تم أيقاف انتاج هذا الموديل)

تنويه قد لا تجد الشاشة 48 بوصة متوفرة بكثرة في السوق المصري سواء كانت شاشة عادية او شاشة سمارت، وذلك لآن شركة توشيبا استبدلتها خلال الفترة الحالية بـ 49 بوصة، لذلك وجب علينا التنويه على حضراتكم، ولا يوجد فرق كبير بين الحجمين من حيث الابعاد او المميزات أيضا.

والان بعد ان عرضنا لكم مميزات شاشة توشيبا 48 بوصة وسعرها، يمكنك أيضا الاطلاع على سعر شاشة توشيبا 49 بوصة سمارت 4K اندرويد و سعر شاشة توشيبا 43 بوصة سمارت اندرويد، للمقارنة بين الثلاث أحجام وتختار المناسب لك، واذا كان لديك استفسار يرجي التواصل معنا من خلال التعليقات.
تعليقات