اسعار ثلاجات هيتاشي 2024 فى مصر بجميع احجامها وموديلاتها

محمد السعدي 12 تعليق

نستعرض لكم في مقال جديد اسعار ثلاجات هيتاشي 2024 فى مصر، وتنتج شركة هيتاشي العديد من الاجهزة المنزلية ومنها الغسالات والمكانس الكهربائية إلى جانب الثلاجات التى سوف نتطرق في الحديث عنها من خلال هذا المقال، ودعونا في السطور التالية من مقالنا في البداية نستعرض اليكم اهم وابرز مميزات ومواصفات ثلاجات Hitachi ثم بعد ذلك نستعرض اليكم اسعار الموديلات، فتابعوا معنا الان لمعرفة المزيد من التفاصيل.


اسعار ثلاجات هيتاشي 2024


مواصفات ثلاجات هيتاشي


تعد ثلاجات هيتاشي واحدة من افضل انواع الثلاجات وذلك من حيث المميزات التى تحتويها إلى جانب التصميم الانسيابي الجميل مع الالوان الروعة في الشكل وهو ما يجعله قطعة من الديكور بالمنزل، ورفوف الثلاجة مصنوعة من الزجاج المقوى، كما أنها مزودة بموتور انفرتر والذي يعمل على التوفير في استهلاك الكهرباء.


كما ان ثلاجة هيتاشي بها ميزة جيدة وهي احتوائه على مستشعرات خاصة بقياس واكتشاف درجة الحرارة وضبط الدرجة المناسبة للتبريد، كما ان جميع الموديلات التى سوف نذكرها اليكم في المقال مزودة بشاشة ديجيتال تعمل باللمس يمكنك التحكم من خلاله في خصائص الثلاجة.


اسعار ثلاجات هيتاشي 2024


  • سعر ثلاجة هيتاشي 760 لتر ديجيتال نوفروست انفرتر 4 باب زجاج، مزودة مبرد مياه، رقم الموديل، RW760PUK7GBK، لون اسود، بـ 64564 جنيه.
  • سعر ثلاجة هيتاشي 638 لتر ديجيتال نوفروست انفرتر 4 باب زجاج، مزودة بفريزر في الأسفل، رقم الموديل، RWB720VUK0GBK، لون اسود، بـ 120200 جنيه.
  • سعر ثلاجة هيتاشي 565 لتر ديجيتال نوفروست انفرتر 2 باب، رقم الموديل، HRTN8565DF، لون فضي، بـ 88600 جنيه.
  • سعر ثلاجة هيتاشي 760 لتر ديجيتال نوفروست انفرتر 2 باب، رقم الموديل، RV760PUK7K، لون فضي، بـ 94900 جنيه.


كنا قد عرضنا من قبل في مقالات اخرى اسعار ثلاجات LG 2024 و اسعار ثلاجات سامسونج 2024 و اسعار ثلاجات يونيون اير 2024 يمكنك الاطلاع على هذه المقالات للمقارنة بينهم وبين ثلاجات هيتاشي من حيث الامكانيات والاسعار.


ملحوظة جميع الانواع المطروحة في المقال بضمان دولي، وبذلك نكون قد عرضنا اليكم جميع انواع ثلاجات هيتاشي واسعارها للعام الحالي 2024، وإذا كان لديك أي استفسار بخصوص اي موديل من الموديلات الاربعة المذكورة في الاعلى يرجى ترك استفسارك أسفل المقال وسوف نقوم بالرد على استفسارك في أقرب وقت ممكن.

شارك المقال لتنفع به غيرك

محمد السعدي

الكاتب محمد السعدي

كاتب مقالات متخصص في مجال الأجهزة المنزلية والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية واللاب توب، بالإضافة إلى أنني أكتب في مجالات أخرى أيضا، كما احب الكتابة بأسلوب واضح وسهل وذلك لتقديم المعلومات بطريقة سلسة ومفهومة للقراء، أسعى دائمًا انا أقدم معلومة صحيحة تسهم في توجيه القرّاء إلى الاختيار الأمثل.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

12 تعليقات

  1. بالنسبه للصيانه وقطع الغيار هل متوفره بسهوله ام لا. ويا ريت لو حد جربها فعليا يقولنا رأيه عن تجربه في هيتاشي مصر

    ردحذف
    الردود
    1. هيتاشي ماركة جيدة وتتبع في بعض منتجاتها في مصر للعربي جروب.

      حذف
  2. من فضلك ممكن أعرف منافذ بيع ثلاجات هيتاشي في اسكندرية

    ردحذف
    الردود
    1. يمكنك الاتصال برقم العربي جروب 19319 لمعرفة اقرب وكيل بمحافظتك.

      حذف
  3. سعر ثلاجه هيتاشى 610 لتر

    ردحذف
    الردود
    1. حجم الثلاجة 610 لتر غير متوفر سعرها حاليا.

      حذف
  4. سعر ثلاجخ هيتاشى 19 قدم زجاج اسود موديل
    R_w660ps3gpw كم سعرها لو سمحت او اى رقم اعرف منه سعرها

    ردحذف
    الردود
    1. الموديل الي حضرتك بتستفسر عنو مفيش معلومات عن سعرها حاليا.

      حذف
  5. عندي ثلاجه هاتاشي ٤٥٠لتربتلج من الادراج

    ردحذف
    الردود
    1. اسباب تكون ثلج داخل الثلاجة، ممكن يكون في مشكلة في السخانات الموجود في الثلاجة لآنها هي المسئولة عن تذويب الثلج او مشكلة في المروحة أيضا او الثرموستات

      حذف
  6. تلاجه هيتاشى رمزf1على الشاشه عطل ايه لوسمحت

    ردحذف
    الردود
    1. رمز 1F أو رمز F1 ده معنا انى في ثلج علي مروحة الثلاجة ويفضل فصل الثلاجة لكم ساعة حتى يذوب الثلج من علي المروحة، وفي حالة وجود نفس العطل يمكنك الاتصال بخدمة العملاء لحل المشكلة

      حذف

3005728209569085694
https://www.prices2day.net/