اسعار تذاكر دريم بارك 2024 ومواعيد عمل Dream Park

اسعار تذاكر دريم بارك 2024

اسعار تذاكر دريم بارك 2024، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته زوار موقعنا اسعار اليوم الكرام سوف نستعرض معكم في مقالنا عن ملاهي دريم بارك والتى تعتبر الملاهي رقم 1 في مصر ومن أفضل الأماكن الترفيهية، لذلك يهتم الكثير في البحث على محرك البحث جوجل عن كل مايخص الملاهي سواء كان اسعار التذاكر وأماكن الحجز او العروض المقدمة من الملاهي على التذاكر المخفضة لعام 2024، وليس ذلك فقط وأيضا رقم دريم بارك والألعاب المجانية والمدفوعة، ويمكنك الاطلاع علي كل ما سبق بداخل المقال.

مواعيد دريم بارك 2024


نبدأ معكم المقال بمعرفة مواعيد دريم بارك 2024، والتي تعمل طوال أيام الأسبوع، ولكن تم تغيير مواعيد الملاهي اعتبارًا من 15-4-2024، والمواعيد كالتالى من يوم السبت الى الخميس من الساعة 11 صباحا وحتى الساعة 8 مساء، وأما يوم الجمعة فيكون من الساعة 11 صباحا وحتى الساعة 9 مساء.

انواع تذاكر دريم بارك


وقبل أن نعرض لكم اسعار التذاكر سوف نتعرف على الفرق بين انواع تذاكر دريم بارك التي توفرها الملاهي وهي 4 أنواع من التذاكر، ونبدأ بـ التذكرة السيلفر وهي تشمل تكلفة الدخول والالعاب المجانية المتاحة بالداخل، والتذكرة الثانية وهي تذكرة السيلفر كومبو وتشمل تكلفة الدخول والالعاب المجانية المتاحة بالداخل ولكن تشمل التذكرة وجبة كومبو.

والتذكرة الثالثة وهي تذكرة الجولدن أو الذهبية وتشمل ايضا الدخول والالعاب المجانية مع لعبتين مدفوعين من اختيارك فئة 50 جنيه مع لعبة من فئة 60 جنيه ووجبة كومبو، وآخر تذكره هي تذكرة الفاميلي (العائلية) والتى يتم دخول أربع أفراد بها وهي الأب والأم وطفلين اقل من عشر سنوات بالاضافة الى الالعاب المجانية، وتقدم الملاهي عروض على بعض أنواع التذاكر بأسعار مخفضة في المواسم والأعياد وعند وجود أي عروض سوف يتم اضافته لكم بداخل المقال.

قد تنال اعجابك هذه الاماكن: اسعار تذاكر اكوا بارك 2024 و أسعار تذاكر Zed Park 2024

عنوان دريم بارك


الكثير منا لا يعرف مكان توجد الملاهي، توجد دريم بارك بداخل مدينة 6 أكتوبر وتبعد عن الاهرامات مسافة 8 كيلومتر، وتتميز الملاهي بمساحته الكبيرة والتى تقع علي مساحة أكثر من 150 فدان، وتتوفر بها العديد من الخدمات للزوار وبها قاعة حفلات وافراح واعياد الميلاد، وإذا كان لديك أي استفسار يمكنك الاتصال علي الرقم الخاص بالملاهي وهو 19355.

قوانين دخول الملاهي الخاصة بالتذاكر يمكن دخول الاطفال اقل من ثلاث سنوات مجانا بدون قطع تذاكر لهم وفيما فوق الثلاث سنوات يتم قطع التذاكر لهم وعن اماكن حجز التذاكر فهي متاحة فقط بالملاهي، يمنع الدخول بوجبات الطعام داخل الملاهي وتوفر لك الملاهي مكان خاص لتناول الوجبات في مكان مخصص لذلك.

اسعار تذاكر دريم بارك 2024


  • سعر تذكرة دريم بارك السيلفر يبلغ 250 جنيه.
  • سعر تذكرة دريم بارك السيلفر كومبو يبلغ 300 جنيه. (تشمل التذكرة وجبة كومبو)
  • سعر تذكرة دريم بارك الجولدن يبلغ 425 جنيه. (تشمل التذكرة وجبة كومبو)
  • سعر تذكرة دريم بارك الفاميلي أو العائلية يبلغ 940 جنيه.

اسعار العاب دريم بارك 2024


  • الديسكفري 50 جنيه.
  • القطار الطائر 50 جنيه.
  • الصاروخ 50 جنيه.
  • التورنيدو 50 جنيه.
  • سوبر سبين 50 جنيه.
  • التوب سبين 50 جنيه.
  • سباق السيارات 60 جنيه.

العاب دريم بارك 2024


العاب دريم بارك المجانية والمدفوعة

يوجد بداخل ملاهي دريم بارك خمس مناطق مقسمة مخصصة للألعاب والتي يوجد بها أكثر من 45 لعبة شيقة وممتعة للكبار والاطفال، (منطقة الاطفال - منطقة الاطفال الصغيرة - منطقة التكنو - منطقة المغامرات - منطقة العالم القديم).

  • المنطقة الاولي مخصصة للآلعاب الاطفال، وتحتوي علي 15 لعبة (السيارة الملكية - المراكب الطائشة - الكاروسيل - سباق السحاب - الأتوبيس الطائر - الدراجون - دريم ستار - الطاحونة - الهليكوبتر - النطاطة - السلسلة - العربة الطائشة الصغيرة - قطار الأطفال - سفينة الجاليون - فناجين المرح).
  • المنطقة الثانية مخصصة للآلعاب الاطفال الصغيرة وتحتوي علي 11 لعبة (كاروسيل الصغير - تراك - الفراشة - جامب - الإطفاء - الطاحونة الصغيرة - فناجين المرح الصغيرة - البالون السحرى الصغير - السلسلة الصغيرة - قطار الأطفال الصغير - البدالات).
  • المنطقة الثالثة هي منطقة التكنو وتحتوي علي 3 العاب (الأناناسة - الصاروخ - القطار المعلق)، والمنطقة الرابعة هي منطقة المغامرات ويحتوي علي 9 العاب (قطار الظلام - النجمة الدوارة - سباق السيارات - السميلاتور - مغامرة الأمازون - الإعصار - تورو روديو - دسكفرى - تورنيدو)، والمنطقة الخامسة هي منطقة العالم القديم ويحتوي علي 6 العاب (دوامة قيصر - العربة الطائشة - الكندور - مراكب دوبى - قطار الشرق - النهر الثائر)، ملحوظة يوجد بعض الالعاب لا تتناسب مع الاطفال الصغار.

عروض دريم بارك 2024


  • عروض دريم بارك في رمضان 2024، أعلنت اليوم ملاهي دريم بارك عن عرض جديد بمناسبة الشهر المبارك وهو خصم علي 50% علي التذكرة السيلفر بسعر 125 جنيه بدلا من 250 جنيه، والعرض متاح طوال ايام شهر رمضان ولكن يرجي العمل بأن الملاهي لا تعمل طوال ايام الاسبوع في شهر رمضان وتفتح فقط في أيام الخميس والجمعة والسبت. (العرض منتهي)
  • أعلنت اليوم ملاهي دريم بارك عن عرض جديد بمناسبة عودة الدراسة، والعرض كالتالي خصم على التذكرة السيلفر بـ 125 جنيه بدلا من 250 جنيه، والعرض يبدأ في يوم 24-4-2023 وينتهي في يوم 5-10-2023، ولكن يرجى العلم بأن العرض غير متاح في يوم الجمعة 29 سبتمبر 2023. (العرض منتهي)

مطاعم دريم بارك


يوجد مجموعة من المطاعم التى تقدم اشهى والذ الوجبات الساخنة مثل البرجر والبيتزا والكشري والعديد من الوجبات السريعة وبأسعار مناسبة للجميع،ومن أشهر المطاعم والكافيهات هناك هي مطعم حكايا الشام - مطعم بيتزا اند باستا - مطعم المطعم المصرى - برجولة دوار العمدة، إلى جانب توافر المشروبات الساخنة والباردة في قهوة الركن الشرقى.

ملحوظة تم تغير أسعار الألعاب الفردية المدفوعة من يوم 1-9-2023، وتم تعديله بداخل المقال وأي تعديل في الاسعار سوف يتم اضافته داخل المقال.
تعليقات