اسعار لاب توب سامسونج Samsung Laptops فى مصر 2024

اسعار لاب توب سامسونج فى مصر 2024

نستعرض معكم في موضوعنا اليوم احدث اسعار لاب توب سامسونج فى مصر 2024، حيث تعد شركة سامسونج من كبرى الشركات المصنعة لأجهزة اللاب توب والتابلت والموبايلات التي تتميز بجودة منتجاتها، وتوفر الشركة للعملاء اربع مقاسات مختلفة من أجهزة اللاب توب وذلك من حيث حجم الشاشات وهي بمقاس 10 بوصة و11 بوصة و13 بوصة و15 بوصة وجميعها تعمل بدقة عالية الجودة من نوعية شاشات LED، وعن المعالجات التى تستخدمها الشركة هي معالجات انتل الشهيرة والمعروفة بسرعتها العالية والمميزة في الأداء مع كور اي 3 وكور اي 5 وكور اي 7 لتشغيل اعلى الالعاب بدون أي عائق في السرعة.

اما بالنسبة الى الهارد ديسك يمكنك الاختيار من بين المساحات المختلفة والتي تبدأ بـ 256 جيجا وحتى 2 تيرابايت، ولا ننسي ايضا رامات الجهاز والتى تختلف سرعته من جهاز الى آخر والتي يحددها سرعة كارت الشاشة او المعالج ولكن تبدأ بسرعة 2 جيجا وحتى 16 جيجا بايت، كنا قدمنا من قبل مقال مخصص عن اسعار اللاب توب 2024 يمكنك متابعته لاختيار الجهاز الأفضل لك.

اسعار لاب توب سامسونج 2024


  • لاب توب سامسونج نوت بوك Odyssey، يأتي هذا الموديل في مقدمة الأجهزة المخصصة للألعاب والمونتاج، حيث يملك مواصفات قوية، منها معالج انتل كور i7 8750H مع رامات بسعة 16 جيجابايت، وذاكرة داخلية بمساحة 512 جيجابايت وشاشة بقياس 15.6 بوصة، يبلغ سعرها 29100 جنيه.
  • لاب توب سامسونج نوت بوك 9 برو، يعد هذا الجهاز مناسب أيضا للباحثين عن جهاز خاص للمونتاج او الالعاب التى تتطلب سرعة عالية، ويأتى بشاشة مقاس 13.3 بوصة مع رامات بسعة 8 جيجابايت ومعالج إنتل كور i7-8565U، وهارد بمساحة 1 تيرا بايت، يبلغ سعرها 19930 جنيه.
  • لاب توب سامسونج جلاكسي بوك Ion، يتميز الجهاز بتصميم يعد هو الافضل والاخف من الشركة، مع امكانيات عالية، حيث زودت سامسونج الجهاز بمعالج انتل Core i7 مع شاشة بقياس 13.3 بوصة وهارد بمساحة 512 جيجابايت ورامات بسعة 8 جيجابايت، يبلغ سعرها 19950 جنيه.
  • لاب توب سامسونج نوت بوك 7، يمتلك هذا الجهاز مواصفات جيدة تجعلها منافس قوي في السوق العربي في الفئة السعرية الفوق متوسطة، حيث يمتلك معالج انتل كور i5-8250U مع رامات بسعة 8 جيجابايت وهارد بمساحة 512 جيجابايت بالإضافة إلى شاشة بقياس 13.3 بوصة، يبلغ سعرها 14100 جنيه.

ارخص انواع لاب توب سامسونج واسعارها 2024


  • لاب توب سامسونج كروم بوك 3، يعد من ارخص اجهزة اللاب توب المقدمة من شركة سامسونج في مصر، ويأتى الجهاز بمواصفات متوسطة، فهو مزود برامات سعة 4 جيجابايت وهارد داخلي بمساحة 32 جيجابايت مع معالج انتل سيليرون، وشاشة يبلغ قياسها 11.6 بوصة، يبلغ سعرها 4450 جنيه.
  • لاب توب سامسونج كروم بوك 4، هذا الجهاز يأتي بتصميم جيد مع سعر مناسب يجعلها في المرتبة الثانية وذلك من حيث السعر أو المواصفات، حيث يأتي اللاب توب بشاشة يبلغ حجمها 15.6 بوصة مع ذاكرة داخلية هارد بمساحة 32 جيابايت ورامات بسعة 4 جيجابايت مع معالج انتل سيليرون، يبلغ سعرها 4970 جنيه.
  • لاب توب سامسونج كروم بوك بلس V2، الجهاز يأتي في المرتبة الثالثة من حيث المواصفات والسعر الاقل، حيث تم تزويدها بشاشة يبلغ حجمها 12.2 بوصة، مع رامات بسعة 4 جيجابايت وهارد داخلي بمساحة 64 جيجابايت ومعالج انتل سيليرون، يبلغ سعرها 6800 جنيه.

قد يهمك أيضا: اسعار لاب توب ابل و اسعار لاب توب HP

ملحوظة الاسعار غير ثابتة

لـ شراء لاب توب سامسونج بأرخص الاسعار مع ضمان فلوسك كمان يمكن الشراء أونلاين من موقع جوميا مصر او موقع امازون.

شارك المقال لتنفع به غيرك

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

9 تعليقات

  1. عاوز لاب توب سامسونج سلسلة السابعة موديل إن-بي-700 -زد7 سي الشاشة17بوصة البروسيسر اي7 الرامات8 الهارد 1تيرا أرجو الرد وسعره كام

    ردحذف
  2. املك لابتوب سامسونج موديل NP270 E5V-K01AE مكتوب على الكفر الخلفى فى المكان المخصص للهارد والرامات OOD-HDD-memory.السؤال ماهو ال OOD والغرض منه.هل هو مكان مخصص لهارد اضافى .وهل ممكن اضافة هارد من نوع ssd M.2.او ssd منفذ sata فقط..ولكم منى عظيم تقديرى واحترامى..

    ردحذف
    الردود
    1. ODD هو قارئ الاسطوانات ( CD ) و ( DVD ) ، وبخصوص الهارد الاضافي دي بتتوقف علي الجهاز لو فيه مواصفاتها مكتوب امكانية اضافة ذاكرة اضافية ssd

      حذف
  3. لكم جزيل الشكر على الاهتمام وسرعة الرد وهذا شىء يحسب لكم...فقط ارجو منكم مساعدتى .اللاب من الجيل الثالث كور أى 3.لو بحثتم من طرفكم معى اكن ممتنا.واكرر شكرى جزيل الشكر..

    ردحذف
    الردود
    1. انا بحثت عن مواصفات لاب توب سامسونج NP-270، مينفعش يركب هارد اضافي داخل اللاب توب، ولكن تقدر تركب هارد خارجي عن طريق وصلة usb للهارد الساتا.

      حذف
  4. سعر لاب توب سامسونج اى ٣ رام ٢ الرد ٣٢٠ مستعمل وهل يدعم هارد إضافى وممكن ازود رامات لحد كام وشكرا لكم

    ردحذف
    الردود
    1. بالنسبة الي سعر اللاب توب المستعمل مقدرش احددلك سعر من غير ما شوف حالة الجهاز نفسها دي الي تحدد، وبالنسبة لتزويد الرامات عادي ممكن ترفعها لـ 4 جيجا، لاني لو زودت اكتر من كده بردو مش حتحس بفرق كبير

      حذف
  5. عاوز اقسط لاب توب من ماركت يتعامل مع بريميم كارت

    ردحذف
    الردود
    1. في اكثر من مكان بيتعامل ببطاقة بريميوم كارد، ومنها امان وراية شوب وتوبي

      حذف

ملحوظة هامة بخصوص تحديث الاسعار داخل الموقع، نعتذر لحضراتكم لعدم تحديث أسعار بعض المنتجات منذ فترة ويرجع ذلك لعدم ثبات الأسعار خلال الفترة الحالية وتغييرها يوميا لذلك يصعب علينا تحديث الأسعار، لذلك اذا كان لديك عزيزي الزائر استفسار بخصوص سعر اي منتج في المقالات يمكنك كتابة تعليق أسفل المقال باسم المنتج الذي تود الاستفسار عن سعرها وسوف نقوم بالرد عليك بالسعر محدث في نفس اليوم.
3005728209569085694
https://www.prices2day.net/