سعر ومواصفات شاومي بوكو اكس 2 - مميزات هاتف Xiaomi Poco X2

شركة شاومي تعلن رسميا عن الهاتف الثاني من سلسلة هواتف بوكو وهو هاتف شاومي بوكو X2، وحققت هذه السلسة نجاح مميز في هاتفها الأول شاومي بوكو F1 والذي كان يحمل مواصفات قوية، اما بالنسبة الي الهاتف الجديد فأيضا يأتي بمواصفات جيدة ومنها أنه يحتوي على شاشة كاملة بها ثقب يتضمن الكاميرا الأمامية ومعالج قوي وسريع وبطارية بسعة ضخمة، إلى جانب مستشعر بصمة في الجهة اليمنى من ناحية زر الباور، والعديد من المميزات التي يحتويها هذا الهاتف والتى سوف نقوم بعرضها لكم من خلال المراجعة الكاملة لها والمقدمة من موقع اسعار اليوم.
سعر شاومي بوكو اكس 2

مواصفات Xiaomi Poco X2


يحتوي علي شاشة من نوع IPS LCD بمقاس 6.67 بوصة بدقة 2400 × 1080 بكسل، مع كثافة بكسلات 386 بكسل في البوصة الواحدة، كما أنها محمية بطبقة زجاج كورنينج جوريلا جلاس 5، ويعد أيضا الهاتف من أوائل الهواتف التي تدعم اسرع واعلى سرعة تنقل أثناء عرض الصور والفيديو والألعاب تصل 120 هرتز.

يتضمن بطارية من نوع ليثيوم بوليمر بسعة كبيرة تبلغ 4500 مللي أمبير مع دعمها خاصية الشحن السريع بقوة 27 وات، حيث يمكنك شحن البطارية كاملة بنسبة 100% خلال 68 دقيقة تقريبا، وبذلك يعد جوال شاومي بوكو X2 من بين أسرع الهواتف في شحن البطارية التى أنتجتها شركة شاومي حتى الآن.

يمتلك الموبايل أربع كاميرات في الخلف، الأولى بدقة 64 ميجا بكسل وفتحة عدسة f/1.9 والثانية بدقة 8 ميجا بكسل بفتحة عدسة f/2.2 بزاوية عرض واسعة والثالثة بدقة 2 ميجا بكسل بفتحة عدسة f/2.4 من نوع ماكرو والرابعة بدقة 2 ميجا بكسل بفتحة عدسة f/2.4 وهي خاصة لقياس العمق، مع احتوائها على فلاش مزدوج.

كما أنها يدعم تسجيل الفيديو بدقة 2160 بكسل بسرعة 30 إطار في الثانية بالاضافة الى انها يدعم تسجيل الفيديوهات البطيئة بسرعة 960 إطار في الثانية، وخاصية تصوير HDR والبانوراما، ويحتوي أيضا على كاميرا أمامية مزدوجة موجودة داخل الشاشة، الاولى بدقة 20 ميجابكسل والثانية بدقة 2 ميجابكسل، ويعمل بواجهة مستخدم MIUI 11 المبنية على نظام تشغيل اندرويد 10.

تم تزويد شاومي بوكو X2 بمعالج سناب دراجون 730G ثماني النواة ويتميز هذا المعالج بسرعة عالية أثناء تشغيل التطبيقات والألعاب التي تتطلب سرعة كبيرة، وهذا المعالج تم استخدامها من قبل في هاتف شاومي مي نوت 10 برو وهاتف شاومي ريدمي K30، اما بالنسبة الى معالج الرسوميات فهو من نوع أدرينو 618.

ويتوفر هاتف شاومي بوكو X2 بثلاث اصدارات مختلفة، حيث يأتي الإصدار الأول والثاني بذاكرة وصول عشوائي بسعة 6 جيجابايت رام، بالإضافة لذاكرة تخزين داخلية بمساحة 64 جيجابايت او 128 جيجابايت، اما الاصدار الثاني بذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت، بالإضافة لذاكرة داخلية بمساحة 256 جيجابايت، ويدعم الجهاز تركيب بطاقة ذاكرة خارجية.

سعر شاومي بوكو X2


ومن حيث ألوانها وفرت الشركة منها ثلاث ألوان هي الأزرق والأرجواني والأحمر المتدرج، وعن سعرها في الأسواق العالمية يبلغ 200 يورو تقريبا، والهاتف سوف يكون متاح اولا في السوق الهندي في منتصف شهر فبراير الجاري، وعن سعر أو موعد نزول شاومي بوكو X2 في مصر والسعودية والإمارات وبقية الدول العربية لم تفصح الشركة عن أي تفاصيل حتى اللحظة.

شارك المقال لتنفع به غيرك

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

ملحوظة هامة بخصوص تحديث الاسعار داخل الموقع، نعتذر لحضراتكم لعدم تحديث أسعار بعض المنتجات منذ فترة ويرجع ذلك لعدم ثبات الأسعار خلال الفترة الحالية وتغييرها يوميا لذلك يصعب علينا تحديث الأسعار، لذلك اذا كان لديك عزيزي الزائر استفسار بخصوص سعر اي منتج في المقالات يمكنك كتابة تعليق أسفل المقال باسم المنتج الذي تود الاستفسار عن سعرها وسوف نقوم بالرد عليك بالسعر محدث في نفس اليوم.
3005728209569085694
https://www.prices2day.net/