سعر ومواصفات اوبو F15 - مميزات هاتف Oppo F15

بعد النجاح المميز الذي حققه هاتف Oppo F11 خلال العام الماضي قامت الشركة الصينية بالإعلان عن هاتفها الذكي الجديد من هذه السلسلة المميزة وهو اوبو F15، ويأتى الموبايل الجديد بتصميم ومواصفات مختلفة عن النسخ السابقة، ويأتى برامات بسرعة عالية ومساحة كبيرة بالإضافة إلى كاميرا خلفية رباعية وظهر وإطار مصنوع من البلاستيك والعديد من المميزات التى سوف نستعرضها معكم من خلال المراجعة الكاملة للهاتف المقدمة من موقعكم اسعار اليوم.
سعر اوبو F15

مواصفات اوبو اف 15


  • يتمتع هاتف Oppo F15 الذكي بشاشة من نوع أموليد والتى تتميز بجودة وضوح عالي تحت أشعة الشمس ويبلغ حجمها 6.4 بوصة بدقة 1080 × 2340 بكسل، وكثافة بكسلات 408 بكسل في البوصة، الى جانب أنها محمية بطبقة من زجاج الجوريلا جلاس 5.

  • ويعمل اوبو F15 على نظام التشغيل أندرويد باي 9 مع واجهة مستخدم ColorOS 6.1، بألاضافة الي انها يحتوي علي معالج ثماني النواة من نوع ميديا تك Helio P70، ولا يعد هاتف اوبو الجديد هو أول هاتف تم تزويدها بهذا المعالج ولكن تم استخدمها من قبل في هاتف اوبو رينو 2F، مع معالج رسوميات Mali-G72 MP3، ونتوقع ان يكون اداء الهاتف مناسب مع الالعاب التى تتطلب جرافيك او سرعة عالية.

  • اما بالنسبة الى الابعاد يأتى الهاتف بارتفاع 160.2 مم وعرض 73.3 مم وسماكة 7.9 مم ويزن 172 جرام، كما يأتي اوبو F15 بذاكرة الوصول العشوائي بسعة 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بمساحة 128 جيجابايت مع دعمها امكانية تركيب بطاقة ذاكرة خارجية مايكرو اس دي حتى 256 جيجابايت.

  • يحتوي علي بطارية ليثيوم بوليمر بقدرة 4025 مللي أمبير وتدعم البطارية ميزة الشحن السريع بقوة 30 وات حيث يمكن شحن نسبة 50٪ من البطارية في خلال 30 دقيقة، كما يدعم اوبو F15 ميزة الفتح عن طريق بصمة الوجهة ومستشعر بصمات الأصابع مدمج اسفل الشاشة في الامام، وكعادة اوبو تتميز هذه المستشعرات بالسرعة ودقة الاستجابة.

  • تم تزويد الهاتف بكاميرا رباعية في الخلف، وجاءت الكاميرا الاساسية بدقة 48 ميجابكسل والكاميرا الثانية بزاوية عرض واسعة بدقة 8 ميجابكسل والكاميرا الثالثة بدقة 2 ميجابكسل خاصة بتصوير الصور ابيض واسود والكاميرا الرابعة بدقة 2 ميجابكسل وهي خاصة بعزل الخلفية، ويدعم اوبو اف 15 تسجيل الفيديو بجودة فور كيه بدقة 2160 بكسل بسرعة 30 إطار في الثانية.

  • والكاميرا الأمامية جاءت بدقة 16 ميجابكسل بفتحة عدسة f/2.0، وتدعم كاميرا السيلفي تسجيل الفيديوهات بجودة فل اتش دي بدقة 1080 بكسل بسرعة 30 إطار في الثانية الواحدة، كما أنها تدعم تقنية التصوير HDR.

سعر اوبو F15


ومن حيث الألوان يتوفر الموبايل باللونين هما الأبيض والأسود، واخيرا السعر تم الإعلان عن سعرها في الاسواق الصينية والهندية فقط ويبلغ 280 دولار تقريبا، اما بخصوص سعر أو موعد نزول اوبو F15 في مصر والسعودية والامارات وباقي الدول العربية لم تعلن الشركة عن أي تفاصيل حتى الآن، ولكن من المتوقع ان يكون الهاتف متاحا في أسواقنا العربية مع بداية شهر فبراير القادم، وعند الإعلان الرسمي من قبل الشركة سوف نوافيكم بالتفاصيل هنا في نفس المقال.

قد يهمك أيضا: سعر Oppo F11 Pro
تعليقات