سعر ومواصفات هواوي Y9s في مصر والسعودية والامارات 2020

قامت شركة هواوي بالإعلان رسميا عن هاتفها الذكي الجديد هواوي Y9s والمنضم حديثا إلى سلسلة هواوي (Y) وتعد هواتف هذه السلسلة من انجح وافضل الهواتف المقدمة من قبل الشركة في هواتف الفئة السعرية المتوسطة، ويحتوي الهاتف الجديد على كاميرا ثلاثية في الخلف وكاميرا سيلفي أمامية منبثقة من الاعلى بالاضافة الي احتوائه علي شاشة كاملة بدون نوتش أو ثقوب، وذاكرة تخزين داخلية بمساحة كبيرة والعديد من المميزات التي سوف نتعرف عليها معكم في مقالنا اليوم.

هواوي Y9s

مواصفات Huawei Y9s


  • تم تزويد هواوي Y9s بمستشعر بصمات الأصابع في الجانب الأيسر مدمج مع زر الباور، بالاضافة الي احتوائه علي ميزة الفتح عن طريق بصمة الوجه، اما من حيث الأداء والعتاد الهاتف مزود بمعالج كيرين 710F ثماني النواة مع معالج رسوميات من نوع Mali-G51 MP4، ويوفر هذا المعالج تجربة سلسة للمستخدم.

  • الهاتف يأتي بشاشة ذات ألوان جميلة وساطعة ونسبة شاشة إلى جسم تبلغ 84.7% بحجم 6.59 بوصة بدقة وضوح 2340 × 1080 بكسل وكثافة بكسلات 391 بكسل في كل واحد بوصة، ويأتي الموبايل ببطارية كبيرة بسعة 4000 مللي أمبير في الساعة بقوة 10 وات ولكن لا يدعم الهاتف تقنية الشحن السريع.

  • الهاتف مزود بفتحة مشتركة يمكن من خلالها تركيب بطاقتي SIM وبطاقة Micro SD، حيث يدعم الهاتف امكانية تركيب بطاقة ذاكرة خارجية تصل إلى 512 جيجا بايت، كما يحتوي هواوي Y9s على ذاكرة تخزين داخلية بمساحة 128 جيجابايت وذاكرة وصول عشوائي بسعة 6 جيجابايت.

  • يحتوي على ثلاث كاميرات خلفية بدقة 48 + 8 + 2 ميجا بيكسل، وكاميرا أمامية بدقة 16 ميجا بيكسل ويعمل علي نظام اندرويد 9.0 (Pie) مع واجهة مستخدم EMUI 9.1، ويزن 206 جرام وهو ثقيل نوعا ما وسبب زيادة الوزن هو الموتور المتحرك الخاص بالكاميرا الامامية، اما أبعادها جاءت كالتالي بارتفاع 163.1 ملم وعرض 77.2 ملم وسماكة 8.8 ملم.

قد يعجبك أيضا هذا الهاتف: سعر هواوي Y9 برايم 2019

سعر هواوي Y9s


الهاتف متاح بلونين هما الأسود والسماوي او الازرق المتدرج، وعن سعرها أعلنت الشركة عنها في السوق العالمي ويبلغ 220 يورو أو 240 دولار تقريبا، وفي مصر بـ 4488 جنيه والهاتف متاح للشراء عبر موقع جوميا مصر، اما باقي الدول العربية لم تفصح الشركة عن اي تفاصيل خاصة بـ موعد النزول أو السعر في الشرق الاوسط في الامارات والسعودية، ولكن نتوقع ان يكون متاح خلال اسبوعين، وسنوافيكم بالتفاصيل كاملة عند المعرفة هنا بنفس المقال.

شارك المقال لتنفع به غيرك

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

ملحوظة هامة بخصوص تحديث الاسعار داخل الموقع، نعتذر لحضراتكم لعدم تحديث أسعار بعض المنتجات منذ فترة ويرجع ذلك لعدم ثبات الأسعار خلال الفترة الحالية وتغييرها يوميا لذلك يصعب علينا تحديث الأسعار، لذلك اذا كان لديك عزيزي الزائر استفسار بخصوص سعر اي منتج في المقالات يمكنك كتابة تعليق أسفل المقال باسم المنتج الذي تود الاستفسار عن سعرها وسوف نقوم بالرد عليك بالسعر محدث في نفس اليوم.
3005728209569085694
https://www.prices2day.net/