سعر ومواصفات ريلمي 3i - مميزات هاتف Realme 3i

سعر Realme 3i

أصدرت شركة ريلمي الصينية، مؤخرًا، هاتف Realme 3i، والذي نتوقع ان يكون الهاتف الجديد منافس قوي مع هواتف الفئة السعرية الاقتصادية، حيث تتبنى ريلمي في سياسة عرض منتجاتها وجود الإمكانيات العالية في هواتفها وبأسعار منخفضة للقدرة على التواجد في السوق وسط المنافسة الشديدة من جانب شركات الهواتف الذكية، ويقدم لكم موقع اسعار اليوم مراجعة كاملة لمواصفات الهاتف وسعرها في الاسواق العربية.

مواصفات Realme 3i


الهاتف يأتي بشاشة من نوع IPS LCD قياسها 6.2 بوصة بها نوتش قطرة الماء وبدقة 720x1520 بكسل وكثافة بكسيلات 271 بكسل لكل بوصة ونسبة عرض إلى ارتفاع 19:9 وتأخذ 88.3% من الجهة الأمامية للهاتف ومحمية بطبقة زجاج من الجوريلا جلاس، ومتوفر بثلاثة ألوان هي الأزرق والأحمر والأسود.

يأتي ريلمي 3i بمعالج ميديا تيك Helio P60 ثماني النواة بسرعة 2.0 جيجاهرتز، وتوفر الشركة من الجهاز منها اصدارين، الاصدار الاول مزود برامات سعتها 3 جيجابايت ومساحة تخزين داخلية 32 جيجابايت، والإصدار الثاني برامات سعتها 4 جيجابايت ومساحة تخزين داخلية 64 جيجابايت، ويدعم تركيب بطاقات microSD يصل حجمها إلى 256 جيجابايت.

الزوار مهتمين بمعرفة: سعر ريلمي اكس

الهاتف يأتي بكاميرتين في الجهة الخلفية، وجاءت الكاميرا الرئيسية بدقة 13 ميجابيكسل بفتحة عدسة f/1.8 والكاميرا الثانية بدقة 2 ميجابيكسل وهي مسئولة عن قياس العمق وعزل الخلفية، وكاميرا أمامية بدقة 13 ميجابيكسل بفتحة عدسة f/2.0، ويمكنك تسجيل الفيديوهات بدقة 1080 بكسل بالإضافة إلى دعم الكاميرات تقنية التصوير HDR والفلاش ليد.

يحتوي ريلمي 3i على بطارية بقوة 4230 ميلي أمبير من نوع ليثيوم أيون ولا تدعم تقنية الشحن السريع، ومزود أيضا بقارئ للبصمة في الجهة الخلفية، بالإضافة إلى وجود ميزة الفتح عن طريق بصمة الوجه، ويعمل بنظام تشغيل اندرويد 9.0 (Pie) مع واجهة ColorOS 6.

سعر ريلمي 3i


سيتوفر الهاتف للبيع في السوق العالمي في نهاية الشهر الجاري بسعر 116 دولار تقريبا للنسخة التي تأتي برامات بحجم 3 جيجابايت ومساحة 32 جيجابايت وبسعر 146 دولار تقريبا للنسخة التي تأتي برامات بحجم 4 جيجابايت ومساحة 64 جيجابايت، أما بخصوص سعر وموعد نزول الهاتف في الشرق الاوسط في مصر والسعودية وبقية الدول، لم تعلن الشركة موعد النزول الرسمي هناك، ويتوقع أن يتم طرحه هناك منتصف شهر أغسطس القادم.
تعليقات