سعر ومواصفات انفنيكس هوت 7 برو - مميزات هاتف Infinix Hot 7 Pro

سعر ومواصفات انفنيكس هوت 7 برو - مميزات هاتف Infinix Hot 7 Pro

استكمالا لسلسلة النجاحات الباهرة التي حققتها شركة انفنيكس الصينية بالأسواق المصرية طوال السنوات الماضية في تقديم أفضل هواتف الفئة السعرية الاقتصادية، أعلنت الشركة عن هاتف جديد ضمن سلسلة (هوت) المميزة والتى اثبتت نجاحها، وهو هاتف انفنيكس هوت 7 برو، وستتعرف في هذه المقالة على سعر ومواصفات هاتف انفنيكس الرائد من خلال المراجعة الكاملة لها من موقع اسعار اليوم، يتميز الهاتف بوزنه الخفيف حيث يزن 165 جرام، ويبلغ ارتفاعها 155 ملم والعرض 74.8 ملم وسمكه 8 ملم.

مواصفات انفنيكس هوت 7 برو


  • يمتاز هاتف انفنيكس هوت 7 برو الذكي بتصميم جذاب من البلاستيك، وشاشة عرض مذهلة بحجم كبير بالإضافة إلى حواف جانبية صغيرة، ومتوفر بعدة خيارات من الألوان هي البني والازرق والاحمر والاسود.

  • تم تزويد هاتف انفنيكس الذكي بكاميرا خلفية ثنائية بدقة 13 + 2 ميجابكسل وكاميرا أمامية ثنائية بدقة 13 + 2 ميجابكسل، وامكانية تسجيل الفيديوهات بجودة فل اتش دي بدقة 1080 بكسل بمعدل التقاط 30 إطار في الثانية.

  • يمنحك هاتف انفنيكس الذكي أداء مناسب اثناء تشغيل التطبيقات والألعاب وذلك بفضل المعالج المزود بها وهو من معالجات شركة ميديا تيك Helio P25 ثماني النواة بسرعة 1.8 جيجاهرتز، أما معالج الرسوميات من نوع PowerVR GE8320.

  • الهاتف مزود بشاشة من نوع IPS LCD يبلغ حجمها 6.2 بوصة بدقة 720x1520 بكسل، وكثافة بكسيلات 271 بكسل في كل بوصة، وتشغل الشاشة نسبة 82.8% من الحجم الكلي للواجهة الأمامية.، ونسبة عرض إلى ارتفاع 19:9.

  • كما أنه يتميز أيضًا باحتوائه على مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية أسفل الكاميرا، بالإضافة إلى وجود ماسح بصمة قزحية العين او كما هو معروف بأسم بصمة الوجه، والمستشعرات تعمل بسرعة جيدة.

  • يحتوي على بطارية من نوع ليثيوم بوليمر بسعة 4000 مللي أمبير في الساعة، ولكن لا تدعم البطارية تقنية الشحن السريع، وغير قابلة للإزالة، أما نظام التشغيل يعمل الهاتف بأحدث نسخة اندرويد 9.0 (Pie).

  • الهاتف متوفر منها 3 اصدارات من حيث السرعة وهي كتالي (2 جيجا - 3 جيجا - 6 جيجا)، ومن حيث الذاكرة الداخلية متوفر اصدرين بمساحة (32 جيجابايت - 64 جيجابايت)، ويدعم الجهاز إمكانية تركيب بطاقة ذاكرة خارجية تصل الى 128 جيجابايت.

الزوار مهتمين بمعرفة: سعر انفينكس سمارت 3 بلس

سعر انفنيكس هوت 7 برو


يبلغ سعر الهاتف النسخة مساحة 32 جيجابايت ورامات بسعة 3 جيجا في مصر بـ 2099 جنيه، ولكن لم تعلن شركة انفنيكس عن سعر او موعد نزول الهاتف في باقي الدول العربية حتى الان، اما اذا كنت من المهتمين بمعرفة السعر بدولار في السوق العالمي يبلغ 145 دولار تقريبا للنسخة مساحة 64 جيجابايت ورامات 6 جيجا، أخيرا يمكنك الآن طلب الهاتف اون لاين من خلال موقع جوميا مصر.

شارك المقال لتنفع به غيرك

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

ملحوظة هامة بخصوص تحديث الاسعار داخل الموقع، نعتذر لحضراتكم لعدم تحديث أسعار بعض المنتجات منذ فترة ويرجع ذلك لعدم ثبات الأسعار خلال الفترة الحالية وتغييرها يوميا لذلك يصعب علينا تحديث الأسعار، لذلك اذا كان لديك عزيزي الزائر استفسار بخصوص سعر اي منتج في المقالات يمكنك كتابة تعليق أسفل المقال باسم المنتج الذي تود الاستفسار عن سعرها وسوف نقوم بالرد عليك بالسعر محدث في نفس اليوم.
3005728209569085694
https://www.prices2day.net/