سعر ومواصفات سامسونج جلاكسي ام 20 - Samsung Galaxy M20

سعر ومواصفات Samsung Galaxy M20

كشفت شركة سامسونج اليوم عن عن هاتف Samsung Galaxy M20 والذي يعتبر أحدث هواتف الشركة في فئة الهواتف الذكية متوسطة المواصفات والسعر، ويبدو لنا منذ بداية عام 2019 أن شركة سامسونج ستكون منافس قوي في هذه الفئة السعرية الاقتصادية، والهاتف الذي أعلنت عنها الشركة ليس الهاتف الوحيد ولكن جاء الاعلان ايضا عن هاتفين من نفس الفئة (M30 - M10) مع الاختلاف في بعض المواصفات بين الثلاث هواتف، وفيما يلي نستعرض اليكم مميزات هاتف جالكسي ام 20.

مواصفات سامسونج جلاكسي M20


حيث يأتي الجهاز بشاشة عرض بقياس 6.3 بوصة بدقة ‎2340 x 1080 بكسل، مع كثافة 409 بكسل لكل بوصة ونسبة عرض إلى ارتفاع 19.5:9 واخذت الشاشة نسبة 83.6% من حجم الهاتف الكلي، بالإضافة إلى معالج من نوع Exynos 7904 ثماني النواة ومعالج رسومي Mali-G71 MP2

وعن ذاكرة الوصول العشوائى الهاتف متوفر بنسختين الاولي بسعة 4 جيجا بايت وذاكرة داخلية 64 جيجابايت والنسخة الثانية بسعة 3 جيجابايت وذاكرة داخلية 32 جيجابايت مع امكانية اضافة ذاكرة خارجية حتى 512 جيجابايت، ويعمل هاتف سامسونج بشريحتي اتصال نانو سيم مع دعم جميع الشبكات حتى الجيل الرابع.

قد يهمك أيضا: سعر سامسونج جالكسي A50

بالإضافة إلى كاميرا أمامية 8 ميجابكسل بفتحة عدسة f/2.0 وأخرى خلفية مزدوجة بدقة 13 ميجابكسل - 5 ميجابكسل قادرة على التقاط الصور عالية الوضوح مع إمكانية تسجيل فيديو بدقة 1080p وتصوير 30 إطار في الثانية، كما يتمتع الهاتف بنظام تشغيل 8.1 (Oreo) الذي يمنح المستخدم تجربة أكثر سلاسة.

ويحتوي على بطارية بقوة 5000 ملي أمبير وتعد قدرة هذه البطارية هي الأعلى من سامسونج، والبطارية غير قابلة للإزالة مع وجود مستشعر بصمة الاصبع في الجزء الخلفي وميزة الفتح عن طريق بصمة الوجه، ويزن الجهاز 186 جرام مع ارتفاع 156.4 ملم وسمك 8.8 ملم وعرض 74.5 ملم وعن ألوان الهاتف توفر سامسونج الهاتف باللون الازرق والاسود.

قد ينال اعجابك أيضا: سعر سامسونج M21

سعر جالكسي M20


أصبح الهاتف متاحا للشراء منذ منتصف شهر مارس وحددت الشركة سعرها في السوق الاوربي 150 يورو تقريبا، وفي الدول العربية يبلغ سعرها للنسخة مساحة 32 جيجابايت في السعودية 659 ريال سعودي والإمارات بـ 649 درهم إماراتي، اما عن سعر سامسونج m20 في مصر فيبلغ 2499 جنيه.

شارك المقال لتنفع به غيرك

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

18 تعليقات

  1. هل سينزل Samsung Galaxy M20 بالمغرب وبنفس السعر أم أن هناك اختلاف بسيط في السعر

    ردحذف
    الردود
    1. ايوه يا فندم الهاتف حينزل في المغرب وجميع الدول العربية، ولكن بخصوص السعر بيختلف في كل دوله.

      حذف
  2. الردود
    1. أواخر شهر فبراير أو مع بداية شهر مارس موعد نزول الهاتف في مصر

      حذف
  3. لو سمحت مافيش اخبار مؤكده عن موعد نزوله مصر انا عندي معلومه ان كان هينزل خلال الايام دي بس اتأجل نزوله بسبب قرار من الحكومه ان الشركات تسجل مصانعها اولا في مصر ؟

    ردحذف
    الردود
    1. هو فعلا الموبايل كان مقرر انو ينزل في مصر خلال الايام دي ولكن معرفش ايه اسباب التأخير، الموبايل نزل في السعودية والامارات

      حذف
  4. مفيش اخبار عن سعرة فى مصر

    ردحذف
    الردود
    1. لسه يا فندم مفيش اي اخبار معلنه عن سعره في مصر، ولكن اعتقد ان سعرها لن يتخطي 3500 جنيه

      حذف
  5. هل الهاتف متوافر فى السوق المصريه؟
    ومتى سيتوافر؟

    ردحذف
    الردود
    1. ايوه حضرتك الموبايل حينزل في مصر بس لغاية دلوقتي منزلش وسامسونج محددتش موعد محدد لنزوله في مصر

      حذف
  6. هو مش المفروض المبيل بسعر ١٦٥دولار
    ودا يعني ٢٨٥٠ جنيه مش ٥٠٠٠ خالص

    ردحذف
    الردود
    1. هو المشكلة حضرتك انى السعر ده في الموقع العالمية امازون وإيباي والموبايل لسه منزلش في مصلا لغاية انهارده، عشان كده حتلاقي اختلاف كبير في السعر بين الموقعين حوالي اكتر من 1000 جنيه، واول ما الموبايل ينزل مصر حنحط سعر السوق في مصر

      حذف
  7. ارجو الرد هل النسخة 64 جيجا و4 رام هتنزل في مصر ارجو الرد

    ردحذف
    الردود
    1. النسخة الي حتنزل مصر من موبايل M20 هي مساحة 32 جيجا ورمات 3 جيجا

      حذف
  8. حضرتك التليفون نزل مصر

    ردحذف
    الردود
    1. الموبايل منزلش مصر لغاية النهاردة، والهواتف الي نزلت من سامسونج من سلسلة M في مصر هي هاتف جالكسي M30 والهاتف الثاني جالكسي M10

      حذف
  9. حضرتك هوا التلفون نزل مصر ولا لسا

    ردحذف
    الردود
    1. لا يا فندم منزلش وشكل النسخة دي مش حتنزل مصر، والي النسخة الموجودة هي M30

      حذف

ملحوظة هامة بخصوص تحديث الاسعار داخل الموقع، نعتذر لحضراتكم لعدم تحديث أسعار بعض المنتجات منذ فترة ويرجع ذلك لعدم ثبات الأسعار خلال الفترة الحالية وتغييرها يوميا لذلك يصعب علينا تحديث الأسعار، لذلك اذا كان لديك عزيزي الزائر استفسار بخصوص سعر اي منتج في المقالات يمكنك كتابة تعليق أسفل المقال باسم المنتج الذي تود الاستفسار عن سعرها وسوف نقوم بالرد عليك بالسعر محدث في نفس اليوم.
3005728209569085694
https://www.prices2day.net/