سعر ومواصفات شاومي مي بلاي 2019 - Xiaomi Mi Play

سعر ومواصفات Xiaomi Mi Play 2019

أعلنت الشركة الصينية شاومي اليوم عن أحدث هواتفها في الأسواق وهو هاتف Xiaomi Mi Play والذي تم الاعلان رسميا عن مواصفاته وسعره اليوم، ويعد الهاتف المعلن عنها من افضل هواتف الفئة السعرية المتوسطة المقدمة من شركة شاومي، وحددت الشركة موعد نزول الهاتف في منتصف يناير 2019 في الاسواق العالمية والعربية ويبلغ سعره 170 يورو تقريبا، وسوف نقوم بإضافة سعر الهاتف عند نزوله في مصر والكويت والإمارات والسعودية، ونستعرض اليكم مواصفاته كاملة.

يأتي تصميم الهاتف الجديد مختلف عما سبق من هواتف شاومي من حيث الشكل والخامات حيث كانت الهواتف السابقة تصنع من المعدن والبلاستيك، ولكن جاء الهاتف الجديد بتصميم  من الزجاج من الأمام والخلف، مع نوتش قطرة ماء والذي يوجد بها الكاميرا الامامية، ويمكنك الاختيار من بين ثلاثة ألوان هي الأزرق والذهبي والأسود.

مواصفات شاومي مي بلاي


  • يحتوي هاتف شاومي الذكي على شاشة IPS LCD بقياس 5.84 بوصة، بكثافة تبلغ 432 بكسل في كل بوصة ودقة وضوح تبلغ 2280 × 1080 بكسل FHD ، مع نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 19:9.

  • يأتي هاتف Xiaomi Mi Play مع ذاكرة وصول عشوائي سعة 4 جيجابايت وذاكرة داخلية سعة 64 جيجابايت مع امكانية اضافة ذاكرة خارجية حتى 256 جيجابايت.

  • تم تزويد الهاتف بمعالج من نوع ميديا تك Helio P35 ثماني النواة بتردد 2.3 جيجاهرتز، ومعالج رسوميات PowerVR GE8320، وسعة بطاريته بلغت 3000 مللي أمبير.

  • يحتوي الهاتف على كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل وتدعم الكاميرا ميزة بصمة الوجه، وفي الخلف، يحتوي هاتف Xiaomi Play على كاميرا مزدوجة بدقة 12 ميجابكسل والكاميرا الثانية بدقة 2 ميجابكسل، ويدعم الهاتف تقنية الذكاء الاصطناعي AI.

  • وفيما يتعلق بباقي المواصفات يحتوي الهاتف على مستشعر بصمات الأصابع موجود في الخلف أسفل الكاميرا، ويدعم بطاقات SIM مزدوجة، وشبكة Wi-Fi، وتقنية Bluetooth 4.2 ومنفذ USB-C، ويزن 150 جرام مع ارتفاع 147.8 مم وعرض 71.9 مم وسمك 7.8 مم.

شارك المقال لتنفع به غيرك

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

ملحوظة هامة بخصوص تحديث الاسعار داخل الموقع، نعتذر لحضراتكم لعدم تحديث أسعار بعض المنتجات منذ فترة ويرجع ذلك لعدم ثبات الأسعار خلال الفترة الحالية وتغييرها يوميا لذلك يصعب علينا تحديث الأسعار، لذلك اذا كان لديك عزيزي الزائر استفسار بخصوص سعر اي منتج في المقالات يمكنك كتابة تعليق أسفل المقال باسم المنتج الذي تود الاستفسار عن سعرها وسوف نقوم بالرد عليك بالسعر محدث في نفس اليوم.
3005728209569085694
https://www.prices2day.net/