سعر ومواصفات موبايل هواوي ميت 20 برو - Huawei Mate 20 Pro 2018

سعر ومواصفات موبايل هواوي ميت 20 برو 2018

بعد شهر من  الإعلان عن النسخة الخفيفة من هاتف هواوي ميت 20 لايت، طرحت شركة هواوي اليوم هاتفها الرائد الجديد Huawei Mate 20 Pro والذي يحتوي على الكثير من المميزات التي سوف نستعرضها اليكم بالمقال، حيث يعد هاتف هواوي ميت 20 برو واحدًا من أكثر الهواتف تميزًا لعام 2018 ويمكنه تحديد أي هاتف ذكي مقارنتنا بهاتف سامسونج نوت 9 او ايفون اكس هذا العام، وحددت الشركة موعد نزول الهاتف في اواخر شهر اكتوبر الجاري في الدول العربية ومنها مصر والسعودية والكويت والامارات، ويصنف الهاتف من الفئة السعرية الفوق متوسطة.

مواصفات موبايل Huawei Mate 20 Pro

  • الشاشة: يحتوي الهاتف على شاشة من نوع أموليد جاءت بحجم 6.39 بوصة مع دقة عالية الوضوح بلغت 3120x1440 بكسل، مع نسبة عرض إلى ارتفاع للشاشة تبلغ 19.5:9، مع كثافة 538 بكسل في كل البوصة، وتاخذ الشاشة نسبة 87.9٪ من حجم الهاتف الكلي، وعن حماية الشاشة فيأتي هاتف ميت 20 برو بطبقة من زجاج الجوريلا جلاس 5.
  • المعالج: يأتى هاتف هواوي بمعالج من نوع كيرين 980 ثماني النواة (7 نانومتر) ويتميز المعالج الجديد بسرعة وأداء عالي، مع معالج رسوميات Mali-G76 MP10.
  • الرامات والذاكرة الداخلية: يحتوي الهاتف على ذاكرة وصول عشوائي بسرعة 6 جيجابايت مع ذاكرة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت، ويدعم أيضا اضافة بطاقة ذاكرة خارجية تصل إلى 256 جيجابايت.
  • الكاميرا: يأتي هاتف هواوي بثلاث كاميرات في الخلف، وجاءت الكاميرا الأولى بدقة 40 ميجابكسل مع فتحة عدسة عريضة بقطر f/1.8، والكاميرا الثانية بدقة 20 ميجابكسل بفتحة عدسة مايكرو مقربة f/2.2، والكاميرا الثالثة بدقة 8 ميجابكسل بفتحة عدسة عادية f/2.4 مع وجود فلاش LED، و من مميزات الكاميرا الخلفية يمكنك تسجيل فيديو بجودة 4K، مع القدرة على تسجيل فيديو بطيء الحركة بمعدل 960 إطار في الثانية، مع وجود ميزة الذكاء الاصطناعي (AI) والتى تمكنك من تثبيت الصورة أثناء التصوير وتدعم الكاميرات الثلاثة هذه التقنية، وعن الكاميرا الأمامية جاءت بدقة 24 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/2.0.
  • البطارية: يحتوي الجهاز على بطارية بقدرة 4200 مللي أمبير، مع دعم للشحن اللاسلكي بقدرة 40 وات، ويمكنك تشغيل الشحن اللاسلكي عن طريقة خاصية (refers wireless charger) الموجودة داخل اعدادات ضبط الهاتف، بطارية الهاتف غير قابلة للإزالة.
  • مميزات اخري: يحتوي الهاتف على ماسح بصمات الأصابع على الشاشة في الامام، مع وجود أيضا ميزة فتح الهاتف عن طريق التعرف على الوجه، ويعمل الجهاز على واجهة هواوي EMUI 9.0 والتى تعمل من خلال نظام اندرويد الاصدار الاخير 9.0 (Pie)، يدعم الهاتف تشغيل شريحتين اتصال نانو سيم على شبكات الجيل الرابع مع دعم البلوتوث 5 والهاتف أيضا مقاوم للماء والغبار.
  • اللون: توفر الشركة الهاتف بخمسة ألوان مختلفة (لون أسود - لون أخضر - لون أزرق - لون وردي - لون شفق الشروق).
  • الوزن والأبعاد والتصميم: يأتي الهاتف بتصميم من الزجاج من الأمام والخلف مع إطار مصنوع من المعدن، وبلغت أبعادها ارتفاع 157.8 مم وعرض 72.3 وسمك 8.6 مم، ويزن 189 جرام.
mate 20 pro سعر ومواصفات

سعر هواوي ميت 20 برو

السعر المعلن حتى الآن هو السعر في السوق العالمي والذي يبلغ 1150 دولار تقريبا للنسخة مساحة 128 جيجابايت، وعند نزول الجهاز في مصر والإمارات والكويت والسعودية وباقي الدول سوف نقوم بأضافته بداخل المقال، بذلك نكون قدمنا اليكم المراجعة الكاملة لهاتف هواوي Mate 20 Pro، ونطرح السؤال لكم متابعينا الكرام، هل حقا يستحق هاتف هواوي الجديد ان يكون هاتف العام ام لا، يمكنك مشاركتنا بآرائكم في التعليقات أسفل المقال.

قد يهمك أيضا: سعر هواوي بي 30 برو

شارك المقال لتنفع به غيرك

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

ملحوظة هامة بخصوص تحديث الاسعار داخل الموقع، نعتذر لحضراتكم لعدم تحديث أسعار بعض المنتجات منذ فترة ويرجع ذلك لعدم ثبات الأسعار خلال الفترة الحالية وتغييرها يوميا لذلك يصعب علينا تحديث الأسعار، لذلك اذا كان لديك عزيزي الزائر استفسار بخصوص سعر اي منتج في المقالات يمكنك كتابة تعليق أسفل المقال باسم المنتج الذي تود الاستفسار عن سعرها وسوف نقوم بالرد عليك بالسعر محدث في نفس اليوم.
3005728209569085694
https://www.prices2day.net/