سعر ومواصفات موبايل هواوي نوفا 2 اس Huawei nova 2s 2018

سعر ومواصفات موبايل هواوي نوفا 2 اس 2018

أعلنت شركة هواوي عن اخر هاتف لها خلال المؤتمر السنوي لشهر ديسمبر من العام الجاري 2017 وتم الاعلان خلالها عن الهاتف المنتظر وهو هاتف هواوي نوفا 2 اس، ويأتي الهاتف بتصميم مميز من قبل الشركة وتحدث الكثير انها افضل هواتف في عائلة نوفا كاملة من حيث الاختلاف في التصميم المضاف اليها العديد من اللمسات الجملية والتى تجعلها مميز، واضافة لها طبقة من الزجاج في الواجهة الامامية والخلفية لها.

ونبدأ بالشاشة والتى جاءت بحجم كبير 6 بوصة وبدقة 1080×2160 بكسل وهي بجودة الفور كي عالية الجودة، وعن الكثافة الخاصة بها فهي بـ 402 بكسل في البوصة الواحدة، وتعمل بالتقنية الاحدث اموليد، مع وجود حماية الشاشة بزجاج مقاوم للخدش غوريلا كورنينج والشاشة تعمل باللمس المتعدد، واستخدمت هواوي المعالج الخاص بها واحدث نسخة منها وهي معالج HiSilicon Kirin 960 ثماني النواة، مع معالج رسوميات Mali-T830 MP2 والذي يتميز بالسرعة في التشغيل الالعاب والتطبيقات.

وننتقل للحديث عن كاميرا Huawei nova 2s ونتوقع أنها الافضل من حيث الجودة في التصوير، ويأتي الهاتف بكاميرا خلفية مزدوجة الاولي بدقة 16 ميجابكسل والثانية بدقة 20 ميجابكسل ونفس مقاس فتحة العدسة لهم وهو f/1.8، والكاميرا الامامية أيضا مزدوجة الاولي بدقة 20 ميجا بكسل وهي الاعلي حاليا منذ البدية في تصميم هواتف نوفا والثانية بدقة 2 ميجا بكسل مع وجود خاصية الفلاش ليد بجميع الكاميرات ويمكنك تصوير الفيديوهات بجودة 3840x2160 بكسل.

مواصفات موبايل هواوي نوفا 2 اس


1- الهاتف سوف يكون متاح منها اصدارين الاول برامات 4 جيجا وبذاكرة داخلية 64 جيجابايت والثاني برامات 6 جيجا مع ذاكرة خارجية 128 جيجابايت.

2- يدعم تركيب ذاكرة خارجية مايكرو اس دي حتى 256 جيجابايت.

3- يعمل بالنظام الحديث من اندرويد أوريو 8.0 مع واجهة هواوي EMUI 8.0.

4- يحتوي علي بطارية 3340 مللي أمبير وغير قابلة للإزالة.

5- الهاتف سوف يكون متاح بخمسة الوان وهي أحمر وأسود وأزرق وذهبي ورمادي.

6- يدعم جميع الشبكات مع العمل بشريحتي اتصال نانو سيم.

وتحدثت الشركة عن ميعاد نزول الهاتف وانها سوف يكون متاح ف اخر شهر ديسمبر الحالي وعن سعرها سيكون بـ 400 دولار وعند النزول بالدول العربية مثل مصر والامارات والسعودية وباقي الدول سيتم اضافة السعر بنفس المقال.
تعليقات