سعر ومواصفات شفاط ميلا بمدخنة 100 سم في مصر 2019

سعر شفاط ميلا بمدخنة 100 سم 2019

سعر ومواصفات شفاط ميلا بمدخنة 100 سم في مصر 2019، الشفاط المنقي المصنوع من الستانلس ستيل من ميلا الجديد بتقنية مؤشر التصفية التي تسمح باستبدال الفلتر وذلك عندما يشير المؤشر الأحمر الي تشبع الفحم او فلتر الفحم النشط ، الشفاط يعمل بمدخنه ذات كفاءه عاليه تعمل علي تنقية الهواء بشكل مضاعف عن الشفاطات التقليديه ، مفاتيح اضاءه تعمل باللمس وذلك لتوفير سهولة التحكم بالاضافه الي التحكم اليسير في خفض انتاج الطاقه ورفعها ، وكذلك التحكم في فتح المروحه وغلقها .

مكثف فعال تلقائي يوفر اعدادت تضمن استخراج الابخره وطرد روائح الطهي المزعجه خارجا لتوفير جو نقي وهواء نظيف ، الشفاط مصمم من سطح أملس يمنع الاتصال مع المكونات الكهربائيه والمحرك لتسهيل عملية التنظيف من فتره لاخري ، الشفاط من ميلا أهم ما صمم عليه هو تقنية منع الضوضاء لتوفير الهدوء ومنع الضجيج وذلك لان المدخنه معزوله عن المظله تمام منعا لاصدار الاصوات المزعجه ، مجرك الشفاط قوي وهادئ ويعمل بجوده عاليه.

مواصفات شفاط ميلا بمدخنة 100 سم


أولا . مصنوع من الاستانلس ستيل بالاضافه الي الديكور الخارجي المصنوع من مادة الفولاذ التي تمنع تراكم الصدأ عند أقترابه من الماء أو اثناء تنظيفه . 
ثانيا . الشفاط بعرض 100 سم .
ثالثا . نظام استخراج مميز كاشف للهواء .
رابعا . نظام الترشيح عباره عن مصفاه من المعدن .
خامسا . الحد الاقصي لمعدل تدفق الهواء 500 متر مكعب في الساعه .
سادسا . يحتوي علي محرك واحد بالاضافه الي 3 اعدادات لسرعة المروحه .

و يتوفر الشفاط بسعر 46700 جنيه في مصر

ملحوظة الاسعار غير ثابته

شارك المقال لتنفع به غيرك

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

ملحوظة هامة بخصوص تحديث الاسعار داخل الموقع، نعتذر لحضراتكم لعدم تحديث أسعار بعض المنتجات منذ فترة ويرجع ذلك لعدم ثبات الأسعار خلال الفترة الحالية وتغييرها يوميا لذلك يصعب علينا تحديث الأسعار، لذلك اذا كان لديك عزيزي الزائر استفسار بخصوص سعر اي منتج في المقالات يمكنك كتابة تعليق أسفل المقال باسم المنتج الذي تود الاستفسار عن سعرها وسوف نقوم بالرد عليك بالسعر محدث في نفس اليوم.
3005728209569085694
https://www.prices2day.net/