سعر ومواصفات بوتاجاز يونيون اير اي ستيل 5 شعلة اليوم في مصر 2019

سعر بوتاجاز يونيون اير اي ستيل 5 شعلة 2019

سعر ومواصفات بوتاجاز يونيون اير اي ستيل 5 شعلة مقاس 60*90 في مصر 2019، عملية تحضير الطعام المرهقه التي تستغرق ساعات أصبحت أكثر سهوله وسرعه ودقه أيضا ، بوتوجاز اي ستيل المقدم من يونيون اير الحل الأمثل للقضاء علي الملل في عملية تحضير الطعام أحصلي الان علي طعام جيد الطهي في كل اجزاءه سواء كانت عملية الطهي اليومي المعتاده او كان طهي لحفله او مناسبه وهو ما يتطلب كميات كبيره من الطعام.

البوتوجاز مزود بعدة تقنيات مبهره اليكم أهمها ، تقنية الاشعال الذاتي السريع لشعلات البوتوجاز وكذلك للفرن وتقنية حامل الاواني المصنوع من حديد الزهر الراقي ، تقنية اللمس فالبوتاجاز مزود بشاشه تحكم كامله تعمل باللمس وتايمر رقمي يسهل عليكي عملية التحكم في درجات الحراره المطلوبه . 

مواصفات بوتاجاز اي ستيل يونيون اير 5 شعلة


أولا . البوتاجاز مكون من 5 شعلات دقيقة العمل بحيث تساعدك علي طهي أسرع ولكن جيد بمتخلف انواع الطعام .
ثانيا . مصمم من الخارج بشكل جمالي رائع باللون الأسود المميز بالاضافه الي صنعه من الفولاذ المقاوم للصدأ لتقومي بتنظيفه بكل سهوله .
ثالثا . يعمل بجهد 220 فولت وهو مناسب بشكل كبير .
رابعا . مزود بفرن مفرد الفجوه وله سعه كبيره ومروحه من الداخل لتوزيع الحراره والحصول علي طعام مطهي جيد وفي وقت قصير وبكميات كبيره .
خامسا . ابعاده من الخارج عرض 90 سم وارتفاع 85 سم وعمق 60 سم .

و يتوفر البوتاجاز بسعر 4100 جنيه في مصر

ملحوظة الاسعار غير ثابته

قد يهمك ايضا تعرف على سعر ومواصفات بوتاجاز الكتروستار فى مصر

شارك المقال لتنفع به غيرك

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

2 تعليقات

  1. البوتاجاز ينويون اير سمارت من غيرامان

    ردحذف
    الردود
    1. بوتاجاز اي شيف سمارت 5 شعلة يحتوي علي مستشعر امان.

      حذف

ملحوظة هامة بخصوص تحديث الاسعار داخل الموقع، نعتذر لحضراتكم لعدم تحديث أسعار بعض المنتجات منذ فترة ويرجع ذلك لعدم ثبات الأسعار خلال الفترة الحالية وتغييرها يوميا لذلك يصعب علينا تحديث الأسعار، لذلك اذا كان لديك عزيزي الزائر استفسار بخصوص سعر اي منتج في المقالات يمكنك كتابة تعليق أسفل المقال باسم المنتج الذي تود الاستفسار عن سعرها وسوف نقوم بالرد عليك بالسعر محدث في نفس اليوم.
3005728209569085694
https://www.prices2day.net/