سعر ومواصفات غسالة صحون ويرلبول 8 برامج اليوم في السعودية 2019

سعر غسالة صحون ويرلبول 8 برامج 2019
سعر ومواصفات غسالة صحون ويرلبول 8 برامج في السعوديه ، أتفضلين غساله أطباق مذهله تعمل بعدة برامج تساعدك علي الحصول علي أفضل نتائج وتوفر لكي وقتك ومجهودك والطاقه الكهربيه أم تفضلين الطريقه التقليديه المرهقه ؟

الشئ لا يحتاج الكثير من التفكير ، نقدم لكم اليوم واحده من أفضل انواع غسالات الصحون المطروحه في الاسواق ، غسالة ويرلبول الجديده ستقضي لكي علي كل هذه الاشياء المرهقه ، الغساله لا تحتاج منك لشطف الاطباق قبل وضعها انما ستضمن لكي عملية الغسيل كامله من البدايه الي النهايه دون اي تدخل منك.

الغساله أيضا تتميز بسعرها المناسب لمستهلك خففي الحمل عليكي الان ووفري وقتك لما هو أهم لكي ولأسرتك، تعمل الغسالة بتقتنيات عاليه منها تقنية المحرك العاكس الذي يساعدك علي الحصول علي جلي بطريقه مثاليه ولا يصدر منه أي ضوضاء مزعجه.

مواصفات غسالة صحون ويرلبول 8 برامج


أولا . مزوده بعدد 8 برامج ممتازه .
ثانيا . مزينه في اطارها الخارجي باللون الابيض النقي .
ثالثا . تعمل بتردد 220 فولت .
رابعا . مستوي ضوضاء منخفض لا يصدر صوت عالي 44 دي بي إيه .
خامسا . مزوده بتقنية البخار في التجفيف بعد عملية الغسيل . 
سادسا . تستهلك مياه بشكل بسيط 9 لتر .
سابعا . تتميز بمؤشر الكتروني للملح ومؤشر الكتروني للشطف مزود بضوء . 

و تتوفر الغسالة بسعر 2700 ريال سعودي في السعودية

ملحوظة الاسعار غير ثابته

شارك المقال لتنفع به غيرك

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

ملحوظة هامة بخصوص تحديث الاسعار داخل الموقع، نعتذر لحضراتكم لعدم تحديث أسعار بعض المنتجات منذ فترة ويرجع ذلك لعدم ثبات الأسعار خلال الفترة الحالية وتغييرها يوميا لذلك يصعب علينا تحديث الأسعار، لذلك اذا كان لديك عزيزي الزائر استفسار بخصوص سعر اي منتج في المقالات يمكنك كتابة تعليق أسفل المقال باسم المنتج الذي تود الاستفسار عن سعرها وسوف نقوم بالرد عليك بالسعر محدث في نفس اليوم.
3005728209569085694
https://www.prices2day.net/