اسعار شاشات توشيبا 43 بوصة 2024 في مصر بجميع انواعها عادية وسمارت

نعرض لكم في مقال اليوم تقرير عن سعر شاشة توشيبا 43 بوصة في مصر 2024 بجميع انواعها، حيث ينتشر هذا الحجم من شاشات توشيبا العربي بكثرة في السوق المصري، حيث يوجد منها 3 موديلات مختلفة منها 2 موديل سمارت وموديل واحد من الشاشات العادية، اما بالنسبة الى الشاشات المزودة برسيفر بلت ان فـ جميع الموديلات المعروضة داخل المقال مزودة برسيفر داخلي، وفيما يلي نستعرض لكم اهم المواصفات التى تحتويها شاشات توشيبا 43 بوصة ثم نستعرض لكم الاسعار.

سعر شاشة توشيبا 43 بوصة سمارت 4K

مواصفات شاشة توشيبا 43 بوصة


نبدأ الحديث عن المواصفات بمعرفة الاتصال بالانترنت في شاشات توشيبا سمارت يوجد طريقتين للاتصال بالانترنت من على الشاشة، الأولي من خلال توصيل كابل عن طريق مدخل LAN والطريقة الثانية من خلال الواي فاي اللاسلكي، اما بالنسبة الى نظام التشغيل الخاص بشاشات توشيبا فيوجد نظامين للتشغيل، النظام الأول هو  نظام تشغيل توشيبا برتول الخاص بشركة توشيبا، والموديل المزود بها هذا النظام هو موديل 43U5965EA، ويتميز هذا النظام بسرعة جيدة أثناء الاستخدام في تصفح المواقع أو تشغيل التطبيقات، والنظام الثاني هو نظام تشغيل VIDAA ويعمل هذا النظام على موديل 43V35KV، ويتميز النظامين بسرعة جيدة أثناء الاستخدام في تصفح المواقع أو تشغيل التطبيقات.

  • كما تحتوي على أكثر من مدخل، منها 2 مدخل كابل اتش دي ام، مع 2 مدخل يو اس بي لتركيب الفلاشة أو هارد خارجي USB، وعرض الملفات الموجودة عليها.
  • كما أنها مزودة بمدخل اريال ديجيتال لاستقبال البث الرقمي الارضي، بالاضافة الى مخرج سماعة يمكنك من خلال توصيل سماعة خارجية أو صب.
  • تحتوي الشاشة أيضا على سماعات قوية بصوت مجسم وصافي ونقي، ويساعد في ذلك أنها مزودة بتقنية دولبي ديجيتال وتقنية الصوت المحيطي.
  • اما بالنسبة الى جودة الصورة فيوجد منها انواع تعمل بدقة صورة فل اتش دي وانواع اخرى بدقة فور كيه وهي الافضل من حيث نقاء وجودة الصورة.
  • الشاشة صناعة مصرية، وعند الشراء ستحصل على فترة ضمان لمدة عامين شاملة عيوب الصناعة فقط بضمان شركة العربي جروب.

اسعار شاشات توشيبا 43 2024


اسعار شاشات توشيبا 43 2024

  • سعر شاشة توشيبا 43 بوصة سمارت موديل 43V35KV، بدقة Full HD، مزودة برسيفر داخلى، بـ 10999 جنيه.
  • سعر شاشة توشيبا 43 بوصة موديل 43L3965EA، بدقة FHD، مزودة برسيفر داخلى، بـ 10499 جنيه.
  • سعر شاشة توشيبا 43 بوصة سمارت 4K بدون فريم، موديل 43U5965EA، مزودة برسيفر داخلى، بـ 12449 جنيه.

الى هنا نكون قد تعرفنا على كل ما يخص الشاشة 43 بوصة وانواعها، ويمكنك الاطلاع على سعر شاشة توشيبا 40 بوصة و سعر شاشة توشيبا 49 بوصة سمارت 4K فى مصر للمقارنة بين الثلاث احجام من حيث السعر والمواصفات.
تعليقات