سعر شاشة تلفزيون سوني 50 بوصة سمارت Sony Led في السعودية 2019

سعر شاشة تلفزيون سوني 50 بوصة سمارت اندرويد 2019

سعر ومواصفات شاشة تلفزيون سوني 50 بوصة في السعودية، نعرض لكم اليوم شاشة مميزة جدا وذكية من شاشات شركة سوني الشهيرة ، وهذه الشاشة معروفة بالتكنولوجيا الغير تقليدية التي صممت منها ، فهي تجمع كل ما يفضله المستخدم في الجهاز الخاص به في مكان واحد.

فهي شاشة تعمل وفقاً لمجموعة من الأنظمة الحديثة التي تزيد من سهولة التعامل مع لوحة التحكم الخاصة بها والتحكم أيضا في شدة وضوح الصورة والصوت ، وعن حجم هذه الشاشة من الأحجام المميزة التي توفرها الشركة لفئة معينة من المستخدمين ، فهي بحجم 50 بوصة وهو حجم كبير يحرص العديد من الأشخاص علي اقتناءه في منزله.

وبالنسبة للتتابع الحركة التي توفرها لك هذه الشاشة حوالي أكس آر 800 هرتز ، وتوفر الشركة لك ضمان لمدة عامين مع الشاشة عند أقتناءها ، وعن اللوحة الخاصة بالشاشة فهي من نوع ال اي دي الرائع وذات سمك رفيع للغايه ولا تأخذ مكان في المنزل أو غرفة المكتب.

وتم تزويد هذه الشاشة بـ عدد 2 منفذ للوصلات الخارجية والاتصال بجميع الأجهزة الالكترونية ، ومن الأنظمة التي تتزود بها هذه الشاشة نظام أندرويد الذكي الذي يمنحك تقنية العمل عن طريق اللمس المتعدد ، ويمكنك من خلال هذه الشاشة الاستمتاع برؤية ثلاثية الابعاد والخوض في تجربة رائعة لاكتشاف أدق الالوان والتفاصيل في الرؤية والمشهد.

مواصفات شاشة سوني 50 بوصة سمارت


مقاس الشاشة: 50 بوصة
لون الشاشة: اسود
دقة الشاشة: 1080*1920
دقة الوضوح: عالي الوضوح

سعر الشاشة في الدول العربية

و تتوافر هذه الشاشة بسعر 2800 ريال سعودي في السعودية

ملحوظة الاسعار غير ثابته
تعليقات