سعر شاشة تلفزيون سوني 43 بوصة سمارت Led في السعودية 2019

سعر شاشة تلفزيون سوني 43 بوصة سمارت 2019

سعر ومواصفات شاشة تلفزيون سوني 43 بوصة في السعودية 2019، تعد الشاشات الذكية التي تطرحها الماركة العالمية الاشهر سوني من افضل الشاشات التي تمنحك تقنيات تكنولوجيا فريدة من نوعها ، فهي شاشات صممت خصيصاً من أجل راحة المستخدم وتميزه ، فأذا كنت تريد مزيداً من التكنولوجيا العصرية في منزلك أو مكان عملك ، فأننا ننصحك باقتناء أحدي الشاشات التي تطرحها سوني.

ونبدء فيما يخص تصميم هذه الشاشة ، فهي شاشة ذات حجم كبير ومناسب للصالات الشاسعة والمكاتب الواسعة أيضا ، حيث أنها ذات اطارات رفيعة للغايه وتتوافر باللون الأسود التي يتناسب مع مختلف الديكورات المنزلية والمكتبية أيضا ، وتوفر لك شاشة سوني لوحة تحكم ال اي دي رائعة للغاية التي تمنحك مشاهدة ممتعة ووضوح رائعين.

وعن حجم هذه الشاشة 43 بوصة وهو حجم مناسب للغاية ، ويتوفر ضمان لمدة عامين منذ استلام الشاشة ضد جميع العيوب والأعطال التي تطرأ علي الاستخدام ، ويوجد بهذه الشاشة عدد 2 منافذ للوصلات الخارجية التي تتصل بالشاشة لنقل الملفات بكافة أنواعها الي الشاشة وعرضها.

وعن ما يخص تتابع الحركة الخاص بهذه الشاشة أكس آر يبلغ 800 هرتز وهو تتابع بنسبة رائعة يساعد علي عمل الشاشة بشكل سريع للغاية ، كما أنه يمكنك من خلال هذه الشاشة عرض جمع محتوايات الهاتف الخاص بك بكل سهولة ويسر من خلال الاتصال اللاسلكي.

مواصفات شاشة سوني 43 بوصة سمارت


مقاس الشاشة: 43 بوصة
لون الشاشة: اسود
دقة الشاشة: 1080*1920
دقة الوضوح: عالي الوضوح

سعر الشاشة في الدول العربية

و تتوافر هذه الشاشة بسعر 2300 ريال سعودي في السعودية

ملحوظة الاسعار غير ثابته

شارك المقال لتنفع به غيرك

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

ملحوظة هامة بخصوص تحديث الاسعار داخل الموقع، نعتذر لحضراتكم لعدم تحديث أسعار بعض المنتجات منذ فترة ويرجع ذلك لعدم ثبات الأسعار خلال الفترة الحالية وتغييرها يوميا لذلك يصعب علينا تحديث الأسعار، لذلك اذا كان لديك عزيزي الزائر استفسار بخصوص سعر اي منتج في المقالات يمكنك كتابة تعليق أسفل المقال باسم المنتج الذي تود الاستفسار عن سعرها وسوف نقوم بالرد عليك بالسعر محدث في نفس اليوم.
3005728209569085694
https://www.prices2day.net/