سعر ومواصفات غسالة شارب فول اتوماتيك 9 كيلو اليوم في السعودية 2019

سعر غسالة شارب فول اتوماتيك 9 كيلو 2019
سعر ومواصفات غسالة شارب 9 كيلو ونشافة 6 كيلو في السعودية، نستعرض امامكم اليوم واحده من أفضل الأنواع في الغسالات الذكيه التي تحتاجها كل سيده في منزلها والتي أصبحت في عصر التكنولوجيا لا غني عنها ، فلا داعي لتضييع الوقت والمال ، اختاري الأفضل واختاري راحتك ، غسالة شارب والنشافه المقدمه من شركة شارب الاشهر في عالم صناعة الغسالات ، غساله ذات سعه كبيره تتسع لكميه كبيره من الملابس تصل الي 9 كيلو بالاضافه الي تنشيف سريع  فقد تتستغرف 29 دقيقه للغسيل و60 دقيقه للتنشيف وبسعة 6 كيلو ، ولكي نحافظ علي المظهر الخارجي ونهتم بالأناقه دائما تقدم شركه شارب تصميم أكثر من رائع للغساله يأخد اللون الأبيض المفضل لدي البعض.

مواصفات غسالة شارب فول اتوماتيك 9 كيلو


أولا . عدد البرامج الموجوده بها 15 برنامج.
ثانيا . بما اننا نراعي السرعه والدقه في الأداء فالغساله تعمل بعدد 1400 دوره بالدقيقه لتسهيل الأمور المعقده.
ثالثا . توفر لك غسيل وتنشيف اقتصادي بمعني أنها توفر كميات كبيره من الماء والمسحوق وكذلك التيار الكهربي فهي غير مستهلكه للطاقه حيث تعمل بتردد مناسب ومعقول.
رابعا . مزوده بنظام الحمايه من الوزن الزائد والحمايه ضد رغوة الصابون فلا تتأثر.
خامسا . معاصره للتكنولوجيا من خلال نظام تحكم كامل للبدأ والايقاف او اثناء الفشل.
سادسا . متوفر بها قفل وقائي للأطفال حتي لا ينشغل بالك كثيرا.
سابعا . تحتوي علي شاشة عرض كامله مزوده بالبيانات التي تحتاجيها اثناء عملة الغسيل متوفره بأكثر من لغه لسهولة التعامل معها.
ثامنا . مزوده بمضخة ماء ومعها فلتر.

و تتوفر الغسالة بسعر 3300 ريال سعودي في السعودية

ملحوظة الاسعار غير ثابته

شارك المقال لتنفع به غيرك

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

ملحوظة هامة بخصوص تحديث الاسعار داخل الموقع، نعتذر لحضراتكم لعدم تحديث أسعار بعض المنتجات منذ فترة ويرجع ذلك لعدم ثبات الأسعار خلال الفترة الحالية وتغييرها يوميا لذلك يصعب علينا تحديث الأسعار، لذلك اذا كان لديك عزيزي الزائر استفسار بخصوص سعر اي منتج في المقالات يمكنك كتابة تعليق أسفل المقال باسم المنتج الذي تود الاستفسار عن سعرها وسوف نقوم بالرد عليك بالسعر محدث في نفس اليوم.
3005728209569085694
https://www.prices2day.net/