سعر شاشة تلفزيون سامسونج 70 بوصة سمارت Samsung Led في السعودية 2019

سعر شاشة تلفزيون سامسونج 70 بوصة سمارت 2019

سعر ومواصفات شاشة سامسونج 70 بوصة في السعودية، شاشة سامسونج تعد من أفضل عروض الشاشات التي ننصح الجميع بأقتناءها ، فهي شاشة ذات حجم كبير للغاية تناسب الاماكن والمنازل الواسعة ، فيمكنك اضافتها الي غرفة جلوسك للاستمتاع بعروض السينما والمسرح ومشاهدة المباريات المختلفة بجودة ونقاء لا مثيل لهم ، فهي شاشة شديدة الوضوح والنقاء بالاضافة الي أنها تمنحك نظام صوتي غاية في الوضوح و النقاء أيضا.

وبالنسة لنوع اللوحة الخاصة بهذه الشاشة ال إي دي ، وهو نوع معروف بالتقنيات التي يمحنها للجهاز الذكي في عملية الرؤية بالاضافة الي أنها أحدث التقنيات التكنولوجيا في عالم الأجهزة الذكية ، ويتوافر مع هذه الشاشة ضمان لمدة عامين من الشركة المصنعة سامسونج.

ويوجد بهذه الشاشة منافذين لوصلات اليو اس بي المتنوعة، وتتابع الحركة لهذا الجهاز يبلغ  100هرتز، ومن أهم مميزات هذه الشاشة العملاقة أنه يتوافر بها دعم لاستخدام شبكات اللاسلكي المحلية ، فهذا يسهل من عملية استخدام الانترنت المحلي لتحميل التطبيقات وتحديثات نظام التشغيل المختلفة.

وعن دقة وضوح هذه الشاشة يبلغ حوالي 3840*2160 ، وهي درجة وضوح عالية جدا تساعد في الاستمتاع بصورة رائعة وفائقة الوضوح والدقة ، وتعتبر هذه الشاشة من الأجهزة التي صنعت بشكل جزئي في مصر ، وتتوافر هذه الشاشة باللون الاسود الانيق ويبلغ حجمها 70 بوصة.

مواصفات شاشة سامسونج 70 بوصة سمارت


مقاس الشاشة: 70 بوصة
لون الشاشة: اسود
دقة الشاشة: 2160*3840
دقة الوضوح: فائق الوضوح

سعر الشاشة في الدول العربية

و تتوافر هذه الشاشة بسعر 15000 ريال سعودي في السعودية

ملحوظة الاسعار غير ثابته
تعليقات