سعر ومواصفات غسالة صحون ال جي 5 برامج اليوم في السعودية 2019

سعر غسالة صحون ال جي 5 برامج 2019
سعر ومواصفات غسالة صحون ال جي 5 برامج في السعودية، استخدمي الان غسالة الصحون الذكيه التي تتحمل المزيد من الصحون بكل فاعليه ، أصبحت غسالة الصحون جزء لا يتجزأ من مطبخ أي سيده عصريه وذلك للكلل والملل من الوقت الذي يمضي في غسيل الصحون والذي قد يؤدي الي الارهاق والاعياء ، فأصبح من السهل الان استعمال غسالة الاطباق السريعه والعمليه.

لا قلق من الان ولا خوف من كمية الاطباق المطلوب تنظيفها ، وليس التنظيف فقط فأيضا لا داعي لترك الأطباق حتي تجف بالهواء او استخدام منشفه لتنشيفها لاستعمالها فقط كل ماعليك متابعة غسالة الاطباق من ال جي الجديده التي تقوم تجفيف الصحون بتقنية البخار Heat Dry التي تعطي أفضل نتائج في وقت قصير جدا ، وتعطي الغساله أطباق معقمه من البكتيريا بتقنية الاشعه الفوق بنفسجيه.

مواصفات غسالة صحون ال جي 5 برامج


أولا . تعمل غسالة الاطباق بعدد 5 برامج مميزه تساعدك في الحصول علي نتائج مبهره في الغسيل.
ثانيا . مصمم من الخارج بشكل يتناسب مع أي ديكور مطبخي بلونها الفضي الجميل.
ثالثا . تعمل بتردد 220 فولت اي انها غير مستهلكه.
رابعا . مستوي ضوضاء 45 دي بي إيه.
خامسا . غسالة ال جي مزوده برف ذكي في الداخل يمكن استغلاله في وضع الاواني المراد تنظيفها كما يسمح لك بوضع جميع الاحجام من الاطباق بكل مرونه. 
سادسا . توفر شركة ال جي ضمان لمدة عامين.

و تتوفر الغسالة بسعر 3000 ريال سعودي في السعودية

ملحوظة الاسعار غير ثابته

شارك المقال لتنفع به غيرك

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

ملحوظة هامة بخصوص تحديث الاسعار داخل الموقع، نعتذر لحضراتكم لعدم تحديث أسعار بعض المنتجات منذ فترة ويرجع ذلك لعدم ثبات الأسعار خلال الفترة الحالية وتغييرها يوميا لذلك يصعب علينا تحديث الأسعار، لذلك اذا كان لديك عزيزي الزائر استفسار بخصوص سعر اي منتج في المقالات يمكنك كتابة تعليق أسفل المقال باسم المنتج الذي تود الاستفسار عن سعرها وسوف نقوم بالرد عليك بالسعر محدث في نفس اليوم.
3005728209569085694
https://www.prices2day.net/